سيد عبد الحفيظ: فوز الأهلي بالدوري لا يُقلل من أهمية مباراة القمة أمام الزمالك

Advertisements

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 عن مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستجمع بين الغريمين في مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم: “مباراة القمة ؟ كامل تركيزنا منصب عليها منذ الآن، لم نعد نُفكر في تتويجنا بلقب الدوري العام عقب الفوز على المقاولون العرب مساء يوم أمس الأربعاء”.

Advertisements

وأضاف: “التتويج رسمياً بلقب الدوري المصري الممتاز لا يُقلل على الإطلاق من أهمية مباراة الأهلي والزمالك، الجميع يعلم ذلك جيداً، بدأنا التحضير للمباراة منذ اليوم، لم يبقِ على موعدها سوى بضعة أيام قليلة”.

وأكمل: “الفوز في مباراة القمة مهم جداً بالنسبة إلى المارد الأحمر، وذلك سواء على صعيد الاحصائيات والأرقام، أو خاصة على الصعيد الجماهيري، إنهاء المسابقة بالفوز في مباراة من هذا النوع سوف يكون له تأثير إيجابي للغاية على لاعبي فريق الأهلي الفترة القادمة”.

وواصل: “هدفنا هو حصد النقاط الثلاث أمام الزمالك، المدير الفني مارتن لاسارتي أكد على اللاعبين ضرورة تحقيق ذلك، نعلم أن هذه المباراة عبارة عن بطولة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، وبالتالي سوف نبذل أقصى جهد ممكن للفوز بها”.

وأوضح: “أثق في خبرة لاعبي فريق الأهلي كثيراً، لديهم القدرة على الفصل تماماً بين التتويج رسمياً بلقب الدوري العام وبين مباراة القمة القادمة أمام الزمالك، اسم المنافس وحده يكفي لخلق الدافع والحافز للاعبين”.

وفي ختام حديثه، شدد: “الديربي يبقى هو الديربي، البعض يقول أن المباراة ستكون شكلية ولن يهتم بها أحد، لا أعتقد ذلك، كل فريق سيبحث عن الفوز والنقاط الثلاث، الكل متحمس لهذه المباراة سواء اللاعبين أو حتى الجهاز الفني وأيضاً مجلس الإدارة”.

يُذكر أن فريق الأهلي كان قد نجح مساء يوم أمس الأربعاء في التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة رقم 41 في تاريخه، بعد فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً: تعرف على توقيت إقامة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق