أخبار الرياضة

الصراع يشتعل بين الأهلي والزمالك على ضم هذا اللاعب

في إطار سعي النادي الأهلي لضم العديد من الصفقات التي تدعم صفوف الفريق، دخل المارد الأحمر في مفاوضات على ضم لاعب وسط وادي دجلة محمد عبدالعاطي، ليشعل الصراع والمنافسة مع ذلك للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء الاهتمام بضم عبد العاطي من قبل الزمالك، وأصبح من أبرز المرشحين لضمه خلال موسم الانتقالات الحالي خاصة بعد اقتراب رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك بعد العروض التي تلقاها الأخير على خلفية أدائه الرائع في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي أسدل الستار عليها يوم 19 يوليو الجاري بفوز الجزائر.

وفي المقابل جاءت مفاوضات النادي الأهلي على ضم اللاعب أملا في إيجاد بديل لحسام عاشور قائد الفريق الذي غاب عن المشاركة معظم أوقات الموسم الحالي، والتي تداولت أنباء عن قرب إعلان اعتزاله بعد تحقيقه لقب الدوري للمرة ال12 في تاريخه أمس بعد الفوز على المقاولين العرب.

واستطاع لاعب دجلة صاحب الـ 23 عاما لفت الانتباه إليه، بتقديمه أداء مميزا مع فريقه جعله محط أنظار القطبين رفقة بيراميدز الذي أبدي رغبته في ضم اللاعب أيضا.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم محمد عبد الشافي

اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق ولأهلي جدة السعودي، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي حيث ابدي عبدالشافي موافقته على العودة لناديه السابق خاصة أنه شهد على تألقه ومنحه فرصة خوض التجربة الاحترافية في السعودية.

وفي إطار ذلك عقد عبد الشافي جلسة مع أحمد مرتضى منصور للاتفاق على تفاصيل عودته لارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد.

كواليس ميركاتو الأهلي الصيفى

وفي إطار الاستعدادات للموسم الجديد نرصد لكم فيما يلي كواليس الساعات الأخيرة في ميركاتو الأهلي الصيفي.

[the_ad id=”284340″]

محمود متولي في الأهلي

وقع محمود متولي ورقة يبدي فيها رغبته بالموافقة على اللعب في صفوف الأهلي فقط، ولكن هناك خلافًا مع نادي الدراويش بسبب 5 مليون، حيث ترغب إدارة الإسماعيلي في الحصول على 15 مليون، والأهلي يريد دفع 10 ملايين بالإضافة إلى وجود تحفظ من جانب عمرو جمال للدخول فى صفقة تبادلية.

قفشة وبكار

وقع محمد قفشه لاعب وسط بيراميدز على عقود الانضمام لصفوف الأهلي، وعلى الجانب الآخر يتمسك رجب بكار زميله في الفريق بالمارد الأحمر ولكن المقابل المادي لم يتم الإتفاق عليها، وانتشرت أنباء برفض بيراميدز إتمام الصفقة مع الأهلي.

أحمد فتحي وبيراميدز

يرغب المدير التنفيذي لبيراميدز ممدوح عيد في ضم أحمد فتحي لاعب الأهلي، ولاقى الأمر قبول من جانب لاسارتي مدرب المارد الأحمر الذي رحب برحيل صاحب الـ34عامًا بعد عدم اعتماده عليه كثيرا بعد العودة من إصابته الطويلة، وفي المقابل رفض الثنائي سيد عبد الحفيظ، ومحمد يوسف، رحيل فتحي، ولكن هناك اقتراح على إعارة اللاعب لمدة عام بعد التمديد له سنة إضافية.

[the_ad id=”284332″]

إعارة نيدفيد بين الرفض والقبول

تلقى لاعب وسط الأهلي كريم نيدفيد 3 عروض من أندية وادي دجله والجونه وسموحة للانتقال إليها على سبيل الإعارة، وذلك بعد تعرضه للإصابة التي ابعدته عن الملاعب الفترة الماضية، ليخرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي.

ووافق مارتن لاسارتي على خروج اللاعب من الأهلي ولم يبدي أي اعتراض على رحيله، ولكن هناك معارضة من جانب لجنة التخطيط في النادي بقيادة الشيخ طه إسماعيلي والذي يرفض خروج اللاعب الذي تألق كثيرا في بداية الدوري مع النادي الأهلي حتى جاءت إصابته.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى