أخبار الرياضة

بيراميدز يُحدد 4 شروط أساسية للتخلي عن نجمه للأهلي الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية مصرية مقربة من نادي بيراميدز اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 أن مجلس إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال الإماراتي “سالم سعيد الشامسي” قد حدد 4 شروطاً أساسية، من أجل الموافقة على رحيل أحد نجوم فريق بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد طلب بشكل رسمي خلال الأيام الماضية التعاقد مع النجم محمد مجدي قفشة متوسط ميدان فريق بيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي بيراميدز ليس لديه أي مانع على الإطلاق في التخلي عن خدمات نجمه “قفشة” في الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع بين الكابتن محمود الخطيب وبين رجل الأعمال سالم سعيد الشامسي.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن حسم الصفقة لن يكون بتلك السهولة التي يتوقعها النادي الأهلي، وخاصة بعد الشروط الأربعة التي وضعها مجلس إدارة نادي بيراميدز مقابل رحيل محمد مجدي قفشة للمارد الأحمر الصيف الحالي.

وإليكم الآن الشروط الأربعة التي حددها مجلس إدارة نادي بيراميدز للموافقة على رحيل “قفشة” إلى النادي الأهلي:

  1. الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه مصري دفعة واحدة قبل إتمام الصفقة.
  2. الحصول على خدمات النجم المخضرم أحمد فتحي عن طريق البيع النهائي.
  3. الحصول على خدمات متوسط الميدان الواعد “أحمد حمدي” على سبيل الإعارة لمدة موسمين.
  4. الحصول على خدمات الجناح الهجومي محمد شريف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وشددت التقارير على أن الساعات القادمة سوف تشهد اجتماعاً بين مسؤولي كلاً من الناديين، من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق يُرضي الجميع في نهاية المطاف، وخاصة لأن مطالب نادي بيراميدز يُعتبر مُبالغاً فيها للغاية، إلا أن النادي الأهلي سوف يكون مضطراً لتنفيذها في نهاية المطاف في حالة إصراره على ضم اللاعب.

يُذكر أن فريق بيراميدز سوف يُشارك الموسم المقبل في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخه، مما يجعل مجلس إدارة النادي يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة الصيف الحالي.

إقرأ أيضاً: تعرف على أبرز قرارات اتحاد الكرة بعد نهاية اجتماع اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى