أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الودية السبت 27/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة جاره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد فجر يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد وأيضاً عشاق نادي أتلتيكو مدريد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً للموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة جاره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد فجر يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تحديداً في تمام الساعة 02:06 صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 03:06 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 04:06 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، سوف تكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة ريال مدريد على القمر الأوروبي هوت بيرد، كما ستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أتلتيكو مدريد على القمر الأوروبي هوت بيرد.

وأخيراً سوف تكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة “ESPN” الأمريكية باللغة الإنجليزية على القمر الأوروبي هوت بيرد.

آخر تحضيرات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المرتقبة الودية القادمة أمام جاره فريق أتلتيكو مدريد، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الإعداد بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وبكل تأكيد لا يمر الفريق الملكي في الوقت الحالي بأفضل أيامه على الإطلاق، وذلك بسبب الإصابات التي بدأت تضرب لاعبي الريال واحداً تلو الآخر خلال فترة المعسكر الصيفي الحالي، وكانت البداية مع النجم الإسباني ماركو أسينسيو الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه بالتالي عن الموسم بأكمله تقريباً.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تلقى فريق ريال مدريد صدمة أخرى قوية في الساعات القليلة الماضية، بعدما تأكد بشكل رسمي من إصابة ظهيره الأيسر الفرنسي “فيرلان ميندي” بتمزق في عضلة الفخذ، وهو ما يعني غياب اللاعب الفرنسي عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 5 أسابيع كاملة.

ومن جانبها، تأمل الجماهير الملكية في استكمال فترة الإعداد الصيفي الحالية بدون المزيد من الإصابات، وخاصة وأن ذلك قد يؤثر على طموحات فريق ريال مدريد الكبيرة مع بداية موسم سوف يكون مليئاً بالتحديات الصعبة.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أتلتيكو مدريد في وضعية مغايرة تماماً عن جاره فريق ريال مدريد، حيث يمر فريق الروخي بلانكوس الصيف الحالي بفترة انتقالية، من خلال رحيل العديد من النجوم المخضرمين عن صفوف الفريق مقابل التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف فريق الروخي بلانكوس.

ويبقى الأمر الأهم هو بقاء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في منصب المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، نظراً لكونه الشخص الوحيد القادر على إبقاء فريق أتلتيكو مدريد في قمة كرة القدم الأوروبية مثلما كان الحال تماماً طيلة السنوات الماضية.

ويسعى المدرب دييغو سيميوني لقيادة فريقه الموسم القادم للمنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة، وخاصة كلاً من لقب الدوري الإسباني إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، حتى يتمكن فريق الروخي بلانكوس من الصعود مجدداً على منصات التتويج بعد غيابه منذ شهر أغسطس من العام الماضي 2018 حينما تُوج بلقب كأس السوبر الأوروبي.

إقرأ أيضاً: بيراميدز يُحدد 4 شروط أساسية للتخلي عن نجمه للأهلي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى