أخبار الرياضة

الزمالك يدخل بقوة على خط المفاوضات لخطف نجم بيراميدز من الأهلي

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور قد دخل بقوة على خط المفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل محاولة التعاقد مع أحد نجوم فريق بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور قد رصد مبلغ 25 مليون جنيه مصري، إضافة إلى اللاعب إبراهيم حسن عن طريق البيع النهائي، وذلك لمحاولة إقناع مجلس إدارة نادي بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي بضرورة التخلي عن خدمات النجم محمد مجدي قفشة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعلم جيداً أن متوسط الميدان “قفشة” قام بالتوقيع على عقد مبدئي مع النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية، إلا أن الصفقة لا تزال لم تُحسم بعد بشكل رسمي بسبب عدم موافقة نادي بيراميدز لعدم قيام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتنفيذ المطالب المفروضة عليه.

وشدد المصدر أيضاً على أن المستشار مرتضى منصور سوف يُحاول جاهداً خطف اللاعب محمد مجدي قفشة بأي وسيلة ممكنة من النادي الأهلي خلال الساعات القادمة، وذلك في إطار الصراع الشرس ما بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على الصفقات منذ الصيف الماضي.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي بيراميدز سبق وأن حدد أربعة شروط من أجل الموافقة رسمياً على رحيل لاعبه “قفشة” إلى صفوف القلعة الحمراء قبل بداية الموسم المقبل، وهي حصوله على مبلغ 30 مليون جنيه مصري، إضافة إلى الظفر بخدمات النجم أحمد فتحي عن طريق البيع النهائي، وأيضاً كلاً من الثنائي أحمد حمدي ومحمد شريف عن طريق الإعارة.

ومن المتوقع أن تزداد الإثارة بشكل أكبر في الأيام القادمة بخصوص هذه الصفقة، وخاصة وأن نادي بيراميدز سوف يستغل ذلك الصراع المتبادل بين القطبين من أجل زيادة سعر بيع النجم محمد مجدي قفشة، علماً بأن القيد المحلي للأندية المصري سوف يُغلق أبوابه مع نهاية شهر أغسطس القادم.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الودية السبت 27/7/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى