أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي الودية السبت 27/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة مضيفه فريق فيسيل كوبي الياباني في يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة اليابان، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات الفريق الكتالوني تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم الإسبانية، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيسيل كوبي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وفيسيل كوبي قبل هذه المباراة الودية بينهما تحضيراً لانطلاقة الموسم القادم.

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة مضيفه فريق فيسيل الياباني في يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة اليابان، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات الفريق الكتالوني تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة برشلونة وفيسيل كوبي تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، سوف تكون مباراة برشلونة وفيسيل كوبي منقولة بشكل حصري عبر قناة برشلونة على القمر الأوروبي هوت بيرد، كما ستكون مباراة برشلونة وفيسيل كوبي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة “ESPN” الأمريكية باللغة الإنجليزية على القمر الأوروبي هوت بيرد.

آخر تحضيرات برشلونة وفيسيل كوبي

موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته الودية القادمة أمام نظيره فريق فيسيل كوبي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل العودة سريعاً إلى المسار الصحيح خلال معسكره الصيفي الحالي بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها.

وكان الفريق الكتالوني قد بدأ فترة إعداده للموسم الجديد بخسارة على يد فريق تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد منذ أيام قليلة، وهو ما يجعله مُطالباً بضرورة رد الفعل بداية من هذه المباراة القادمة أمام فريق فيسيل كوبي.

ويعلم البارسا جيداً أنه ليس لديه متسع من الوقت في الفترة القادمة للوقوع في الأخطاء من جديد، وخاصة وأن الموسم الجديد سوف ينطلق بعد أقل من شهر واحد فقط من الآن، مما يعني بالتالي أن لاعبي فريق برشلونة سوف يكونوا مُطالبين بتكثيف مجهوداتهم خلال المعسكر الصيفي الحالي سواء من الناحية الفنية أو حتى من الناحية البدنية بشكل خاص.

ويبقى الأمر الأهم هو أن يكون فريق برشلونة جاهزاً بنسبة 100% حينما يبدأ موسمه بشكل رسمي، وذلك حينما ينزل ضيفاً على فريق أتلتيك بيلباو العنيد على ملعب سان ماميس في منتصف شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2019.

ومن جانبه، يسعى الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة لإعداد فريقه بالشكل الأمثل للموسم القادم بأكمله، نظراً لأنه يُدرك جيداً أن ذلك الموسم قد يكون الأخير له داخل جدران قلعة الكامب نو، وذلك في حالة فشله مرة أخرى في قيادة البارسا نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي.

ولم يتمكن فريق برشلونة من الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015، علماً بأنه قد تم إقصائه في آخر 4 مواسم على التوالي من الأدوار الإقصائية من عمر المسابقة، وذلك تحديداً على يد أندية أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وروما الإيطالي وأخيراً ليفربول الإنجليزي.

إقرأ أيضاً: الفيفا يكشف رسمياً عن موعد انطلاقة كأس العالم للأندية 2019 بقطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى