الأهلي يكشف حالة المصابين قبل مباراة القمة أمام الزمالك

Advertisements

كشف النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2019 عن حالة العديد من لاعبيه المصابين، وذلك قبل يومين فقط من موعد مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتولى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الحديث عن آخر تطورات الإصابات داخل صفوف المارد الأحمر من خلال تصريحات صحفية له اليوم، من أجل إخطار جماهير القلعة الحمراء بحالة جميع اللاعبين الصحية.

Advertisements

والبداية مع المدافع سعد الدين سمير، حيث أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن اللاعب يواصل السير على برنامجه التأهيلي الخاص بشكل مثالي للغاية، على أن يعود للمشاركة مجدداً في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بداية من يوم 20 أغسطس 2019.

وعن صانع الألعاب الشاب “محمد محمود”، أشار “عبد الحفيظ” إلى أن اللاعب اقترب بدوره من العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعدما نفذ برنامجه التأهيلي بالكامل طيلة الأشهر الماضية، علماً بأن إصابته كانت عن عبارة قطع في الرباط الصليبي.

على صعيد متصل، أوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ أن حارس المرمى شريف إكرامي قد أنهى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وذلك في إطار علاجه من العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً لإزالة عظام زائدة في الركبة.

وفي ختام تصريحاته، شدد “عبد الحفيظ” على أن متوسط الميدان “كريم نيدفيد” لا يزال في حاجة للمزيد من الوقت قبل التعافي نهائياً من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، علماً بأن اللاعب كان قد سافر مؤخراً إلى دولة ألمانيا من أجل إجراء جراحة على مستوى غضروف الركبة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وفيسيل كوبي الودية السبت 27/7/2019 والقنوات الناقلة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق