أخبار الرياضة

الحكومة: ستاد القاهرة ليس للمباريات الدولية فقط

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة الموافق  26 يوليو من العام الحالي 2019، ماتداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن نية وزارة الشباب والرياضةـ إغلاق ستاد القاهرة وتخصيصه للمباريات الدولية فقط.

وأوضح المركز في بيان تقصي الحقائق للرد على الشائعات، الذي أصدره اليوم الجمعة، أنه تواصل مع وزارة الشباب والرياضة، التي نفت بدورها ما تردد من أنباء جملة وتفصيلا، موضحة أن استاد القاهرة يخضع الآن لعمليات صيانة وإصلاح بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية 2019، وذلك استعدادا لاستضافة مباريات كرة القدم والأنشطة الرياضية.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة بحسب بيان تقصي الحقائق، أن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة وغضب المشجعين، لافتة إلى أن أعمال الصيانة بدأت بإزالة الطبقة الزرقاء التي سبق وتم وضعها بناءً على كود الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى وضع طبقة الترتان وتخطيطها، وهى التي يقام عليها منافسات ألعاب القوى.

ولفتت وزارة الشباب والرياضة في بيان تقصي الحقائق، أنها مهتمة بتطوير الاستاد للحفاظ على الصورة الحضارية التي ظهر بها في أثناء استضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية، والتي نالت الإشادات من مختلف دول العالم بالتنظيم وحفلي الافتتاح والختام.

وناشدت وزارة الشباب والرياضة في نهاية بيان تقصي الحقائق، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، إضافة إلى التواصل مع الجهات المعنية في وزارة الشباب والرياضة، للتأكد قبل نشر ‏أي معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المشجعين.

وأتمّت وزارة الشباب والرياضة بيانها، بأنه في حالة وجود أي استفسار أو شكوى، فمن الأفضل الرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة (emys.gov.eg) أو الاتصال على (33465080-02).

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى