أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر الودية السبت 27/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لملاقاة نظيره فريق إنتر الإيطالي في يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة الصين، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي باريس سان جيرمان، إضافة إلى عشاق النجم الفرنسي كيليان مبابي وأيضاً عشاق نادي إنتر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من باريس سان جيرمان وإنتر قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً للموسم الجديد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لملاقاة نظيره فريق إنتر الإيطالي في يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 على أرض دولة الصين، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وإنتر تحديداً في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، سوف تكون مباراة باريس سان جيرمان وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD6 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة باريس سان جيرمان وإنتر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات باريس سان جيرمان وإنتر

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر، يدخل فريق باريس سان جيرمان غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق إنتر، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة تحضيراته قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للوصول إلى أفضل مستوى ممكن على الصعيد الفني وخاصة على الصعيد البدني قبل أيام قليلة فقط من بداية موسمه الجديد، حيث يبدأ الفريق الباريسي موسمه في مطلع شهر أغسطس المقبل من خلال مباراة كأس السوبر الفرنسي أمام فريق رين.

وبكل تأكيد عاد الهدوء لكي يسود أجواء معسكر الفريق الباريسي في الأيام الماضية، بعدما عاد النجم البرازيلي نيمار جونيور للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه ومن ثم السفر مع فريقه في الجولة الآسيوية استعداداً للموسم الجديد، وهو ما يعني احتمالية بقائه بنسبة كبيرة في العاصمة الفرنسية باريس رغم شائعات اقتراب عودته إلى ناديه القديم برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

على الجانب المقابل، يبدو فريق إنتر عازماً على مواصلة التأقلم مع أسلوب لعب مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي، وخاصة في ظل رغبة الأخير في قيادة فريق النيراتزوري نحو منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب طويل عنها طيلة السنوات الماضية.

ويأمل المدرب أنطونيو كونتي في إيصال أفكاره في أسرع وقت ممكن إلى لاعبي فريق إنتر، حتى يتمكن الفريق من المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإيطالي أو حتى لقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق إنتر يمتلك في صفوفه كافة المقومات التي تجعله قادراً على المنافسة.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف حالة المصابين قبل مباراة القمة أمام الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى