أخبار الرياضة

جريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم الودية أمام فيسيل كوبي

تشهد أرض دولة اليابان اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يُلاقي فريق برشلونة الإسباني مضيفه فريق فيسيل كوبي الياباني، ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات الفريق الكتالوني تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

تنطلق مباراة برشلونة وفيسيل كوبي تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة برشلونة وفيسيل كوبي منقولة بشكل حصري عبر قناة برشلونة على القمر الأوروبي هوت بيرد، كما ستكون مباراة برشلونة وفيسيل كوبي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة “ESPN” الأمريكية باللغة الإنجليزية على القمر الأوروبي هوت بيرد.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم الودية أمام مضيفه فريق فيسيل كوبي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / رافينيا ألكانتارا.
  • خط الهجوم: عثماني ديمبيلي / مالكوم / أنطوان جريزمان.
  • المدير الفني: الإسباني إرنستو فالفيردي.

وكان فريق برشلونة قد بدأ فترة الإعداد الصيفي الحالية بطريقة مخيبة نوعاً ما لآمال جماهيره، بعدما تعرض إلى الخسارة على يد فريق تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويخوض الفريق الكتالوني العديد من المباريات القوية خلال معسكره الصيفي في إطار سعيه للظهور بأفضل شكل ممكن مع انطلاقة الموسم الجديد، حيث يواجه البارسا كلاً من فريق أرسنال الإنجليزي، إضافة إلى فريق نابولي الإيطالي في مناسبتين على التوالي.

ويسعى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي إلى إيصال فريقه لأفضل صورة ممكنة سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية قبل أسبوعين ونصف تقريباً على موعد بداية الموسم القادم.

ويبدأ فريق برشلونة موسمه في منتصف شهر أغسطس المقبل من العام الحالي 2019، حيث يحل ضيفاً في أولى مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني على فريق أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في مباراة معقدة للغاية، علماً بأن البارسا يطمح في الحفاظ على لقب الليغا للموسم الثالث على التوالي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة باريس سان جيرمان وإنتر الودية السبت 27/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى