أخبار الرياضة

فرج عامر يكشف مفاجآت بشأن رحيل حسام حسن إلى النادي الأهلي

قال رئيس مجلس إدارة نادي سموحة محمد فرج عامر، إن صفقة حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل صعبة بعض الشيء، لأن النادي طلب مقابلًا ماديًا، بالإضافة إلى إدخال لاعبين ضمن الصفقة.

وأضاف فرج عامر، في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 يوليو 2019، أن هناك عدة شروط يطرحها نادي سموحة للموافقة على انتقال حارس المرمى محمد أبو جبل، موضحًا أن سموحة لن يوافق أبدًا على رحيل أبو جبل دون توفير حارس مرمى بديل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، أن المدير الفني للفريق حسام حسن متمسك بوجود محمد أبو جبل في الفريق، مشيرا إلى أن فكرة بيع حارس مرمى الفريق موجودة لكن إذا تعاقد سموحة على حارس بديل.

وعن انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، أكد فرج عامر، أن محمد أبو جبل طالب مجلس إدارة نادي سموحة بالرحيل عن النادي والعودة إلى القلعة البيضاء، موضحا أن النادي قد يوافق على طلب اللاعب لكن إذا تحقق الشرط الذي حدده مجلس إدارة النادي السكندري.

وقال محمد فرج عامر أن النادي طلبت الحصول على خدمات حارس مرمى الزمالك عمر صلاح، والجناح المهاجم محمد عنتر أو اللاعب أحمد مدبولي بصورة نهائية، بالإضافة لى التعاقد مع اللاعب مصطفى محمد المهاجم الناشئ على سبيل الإعارة، موضحًا أن المفاوضات مع الزمالك تعثرت

وعن مفاوضات النادي الأهلي مع سموحة من أجل ضم اللاعب حسام حسن، أشار رئيس النادي السكندري إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء لم يفاوضوه حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب، موضحًا أن إدارة التسويق السابقة تحدثت معه من قبل للحصول على خدمات حسام حسن، مؤكدًا أن مسؤولي نادي بيراميدز هم من يرغبون حاليا في انتقال حسام حسن إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى