أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الأحد 28/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يستعد فريق الأهلي بطل الموسم الحالي لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك في ديربي كرة القدم المصرية مساء يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال34 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق نادي الزمالك، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والزمالك، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والزمالك قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يستعد فريق الأهلي بطل الموسم الحالي لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك في ديربي كرة القدم المصرية مساء يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال34 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والزمالك، سوف تكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، بينما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، فيما سيكون المعلق مدحت شلبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي قبل ملاقاة الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يدخل فريق الأهلي غمار مباراة القمة القادمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه في ظل الحالة المعنوية المثالية التي يعيشها خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ضمن تتويجه بشكل رسمي بلقب المسابقة للمرة رقم 41 في تاريخه.

وجاء ذلك التتويج إثر فوز المارد الأحمر في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليستغل بذلك تعثر غريمه الزمالك في مباراته الماضية أيضاً بعد تعادله مع مضيفه فريق الجونة بهدفين لمثلهما، مما منحه في نهاية المطاف اللقب للموسم الرابع على التوالي دون الحاجة لانتظار موعد مباراة القمة.

ومن المؤكد أن تتويج فريق الأهلي بلقب الدوري العام قبل جولة وحيدة فقط من نهاية المسابقة، لن يُقلل تماماً من حجم مباراة ديربي الكرة المصرية أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك، وخاصة لما تمثله هذه المباراة من أهمية كبرى لدى جماهير القلعة الحمراء.

ويُعد الفوز على الزمالك بمثابة الفوز بلقب جديد بالنسبة إلى جماهير النادي الأهلي، مما يجعل لاعبو المارد الأحمر مُطالبون ببذل أقصى مجهود ممكن في هذه المباراة، من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في ختام أطول نسخة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي استمرت منذ شهر يوليو في العام الماضي 2018 وحتى شهر يوليو في العام الحالي 2019.

آخر تحضيرات الزمالك قبل ملاقاة الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يدخل فريق الزمالك غمار مباراة الديربي أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي، وهو في حالة لا يُرثى لها تماماً بعد التفريط بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز في سيناريو لم تكن تتوقعه جماهير القلعة البيضاء على الإطلاق في منتصف الموسم.

وكان فريق الزمالك هو الأفضل بكل المقاييس على مدار الموسم الحالي من غريمه الأهلي على الصعيد الفني بشهادة جميع أبناء الوسط الرياضي المصري، إلا أن ذلك لم يكن وحده كافياً من أجل إزاحة المارد الأحمر من على عرش كرة القدم المصرية مرة أخرى.

ولعل السبب الرئيسي وراء خسارة لقب الدوري العام بحسب آراء جماهير نادي الزمالك، هو القرار الخاطئ الذي اتخذه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، من خلال عدم تجديد التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، ومن ثم تعيين الكابتن خالد جلال في منصب المدير الفني للفارس الأبيض.

وهو القرار الذي أدى بالتالي إلى هدم استقرار فريق الزمالك على المستوى الفني في لحظة حاسمة من عمر الموسم، بالرغم من أن المدرب كريستيان جروس هو من قاد الفارس الأبيض للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي في شهر مايو الماضي لأول مرة في تاريخ النادي.

ويأمل لاعبو فريق الزمالك في مصالحة جماهيرهم الغاضبة بشدة، وذلك من خلال تحقيق الفوز على أقل تقدير في مباراة القمة على حساب الغريم التقليدي فريق الأهلي.

إقرأ أيضاً: تشكيل باريس سان جيرمان وإنتر المتوقع في مباراة اليوم الودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى