أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ونابولي الودية الأحد 28/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول ونابولي، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي في مساء يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق المدرب الألماني يورجن كلوب وأيضاً عشاق نادي نابولي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول ونابولي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول ونابولي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول ونابولي قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً لانطلاقة للموسم الجديد.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

موعد مباراة ليفربول ونابولي، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي في مساء يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول ونابولي تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول ونابولي، سوف تكون مباراة ليفربول ونابولي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول ونابولي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول ونابولي

موعد مباراة ليفربول ونابولي، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق نابولي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره القلقة بسبب النتائج السلبية التي حققها فريق الريدز خلال الأيام الماضية في معسكره الصيفي الحالي.

ولم يتذوق فريق ليفربول طعم الفوز تماماً في آخر 3 مباريات ودية خاضها في الأيام الماضية، حيث تعرض إلى الخسارة في المباراة الأولى على يد فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية، تعرض إلى الخسارة مرة أخرى ولكن هذه المرة على يد فريق إشبيلية الإسباني بهدف وحيد مقابل لا شيء، أما المباراة الثالثة فقد سقط فيها في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وهي بكل تأكيد النتائج التي تُزيد من حيرة وقلق جماهير نادي ليفربول كثيراً، وخاصة وأن الموسم الجديد بات على بُعد أيام قليلة فقط من انطلاقته بشكل رسمي مطلع شهر أغسطس المقبل من العام الحالي 2019، من خلال إقامة مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية أمام فريق مانشستر سيتي حامل الثلاثية المحلية في الموسم الماضي.

ومن جانبه، يعلم الألماني يورجن مدرب فريق ليفربول جيداً أن عدم تواجد ثلاثي خط الهجوم المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، لا يُعتبر بمثابة العذر الكافي لعدم تحقيق الانتصارات سواء في المباريات السابقة أو خاصة في المباريات القادمة.

ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن يظل فريق ليفربول متماسكاً حتى يحين موعد عودة نجوم الخط الأمامي من العطلة الصيفية، على أمل أن يتغير حال فريق الريدز مع بداية الموسم بشكل رسمي.

على الجانب المقابل، يبدو فريق نابولي في وضعية مغايرة تماماً بعكس ما هو عليه الحال مع فريق ليفربول، حيث لا يعيش فريق الجنوب الإيطالي نفس الضغوطات التي يعيشها فريق الريدز المُطالب دائماً بحصد الألقاب.

ويطمح فريق نابولي تحت قيادة مدربه الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” لتقديم موسم آخر مميز مثلما كان الحال تماماً في الموسم الماضي، على أمل أن يتمكن الفريق هذه المرة من حصد لقب وحيد فقط على أقل تقدير مع نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الأحد 28/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى