أخبار الرياضة

كشف سر العثور على جثة مجهولة.. بفيلا اللاعب محمد النني

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم السبت، عن توصيلها للكشف عن سر جثة المجهولة، التي قد تم العثور عليها بفيلا لاعب في منتخب مصر الوطني لكرة القدم محمد النني.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بلاغ من ناصر النني، وهو والد لاعب المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، والمحترف بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني، يفيد عن العثور على جثة مجهولة في فيلا ابنه.

وتبين للأجهزة الأمنية أن فيلا اللاعب محمد النني قيد الإنشاء، وقد تم فحص الجثة، تبين أنها متحللة، وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني قام بالبحث عن تلك الحادثة من أجل كشف الغموض المحيط بها.

وقد كشفت التحقيقات الأمنية، وبعد فحص الأوراق التي عثر عليها بحوزة جثة القتيل أن الجثة تعود إلى بائع روبابيكيا، “أدوات وأثاث منتهية الصلاحية”، وهو في الثلاثينيات من العمر فيما كشف تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هو صعق بالكهرباء، وأن الوفاة قد وقعت منذ أسبوع .

وتبين من التحريات الأمنية أن القتيل قد قام بالتسلل للفيلا محاولا سرقة كابلات كهرباء نحاسية، حيث صعق بالكهرباء، وقد لقي مصرعه على الفور، وقد تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة العام، وتم إخطار النيابة العامة لتولي كافة التحقيقات في تلك الحادثة.

أقرا المزيد أرسنال يضع “محمد النني” في لائحة المعروضين للبيع الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى