أخبار الرياضة

الزمالك يواصل نشاطه في الميركاتو ويقترب من ضم مدافع بالدوري السعودي

ذكرت تقارير صحفية مصرية مقربة من نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لا يزال نشطاً للغاية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما اقترب بشدة من التعاقد مع أحد المدافعين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت التقارير أن مسؤولي نادي الزمالك قد تواصلوا هاتفياً خلال الساعات الماضية مع اللاعب المصري محمد عطوة مدافع نادي الرائد السعودي سابقاً، من أجل معرفة رأيه حول إمكانية التعاقد مع نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء طلب من اللاعب عقد جلسة خاصة بينهما في الأيام القليلة القادمة، حتى يتم التوصل إلى اتفاق نهائي على كافة تفاصيل العقد الذي سوف يربط بينهما قبل الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بنجاح.

وشددت التقارير أيضاً على أن محمد عطوة لم يُمانع على الإطلاق فكرة عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، وهو ما يعني بالتالي موافقته بشكل مبدئي على التوقيع رسمياً مع أبناء القلعة البيضاء الصيف الحالي، من أجل المساهمة في تدعيم خطوطه الدفاعية انطلاقاً من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن المستشار مرتضى منصور عازماً على تعزيز تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مستوى جميع الخطوط قبل بداية الموسم الجديد، وذلك حتى يكون الفارس الأبيض قادراً على المنافسة على جميع الجبهات وخاصة في ظل مشاركته المرتقبة في النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن في الأيام الماضية عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم المغربي أشرف بن شرقي قادماً من الهلال السعودي، كما أعلن أيضاً عن تعاقده مع اللاعب المصري إسلام جابر قادماً من صفوف الداخلية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن نادي الزمالك بات على مشارف الإعلان أيضاً بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي، وذلك تحديداً عقب نهاية مسابقة الدوري العام مساء يوم غداً الأحد.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول ونابولي الودية الأحد 28/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى