أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف رسمياً هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 عن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك، والتي تُقام في مساء يوم غداً الأحد في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت لجنة الحكام باتحاد الكرة أن حكم مباراة الأهلي والزمالك سوف يكون هو الحكم المجري “فرانز كاراكوُ”، على أن يتكون طاقمه المعاون من ستيفان أوُلبرت وبوُلاش بوزاش كحكمي راية، وأيضاً أدام فوركش كحكم رابع.

يُذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم سبق وأن قامت بمخاطبة العديد من الاتحادات الأوروبية المختلفة، من أجل تعيين طاقم تحكيم على أعلى مستوى حتى يليق بحدث كبير مثل مباراة الديربي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وتقدمت معظم الاتحادات الأوروبية بالاعتذار عن توفير طاقم حكام لإدارة مباراة القمة طيلة الأيام الماضية، بسبب مشاركة معظم حكام كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي في معسكرات صيفية، من أجل الإعداد للموسم المقبل الذي ينطلق مع مطلع شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2019.

ولا تُعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك هامة تماماً من الناحية الحسابية، بعدما تُوج فريق الأهلي بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي منذ أيام قليلة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق الزمالك قد ضمن بدوره المركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويُدرك الاتحاد المصري لكرة القدم جيداً أن كل ذلك لا يعني أن تمر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسلام دون أي مشاحنات على الإطلاق، وخاصة في ظل رغبة كل طرف في تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره في آخر مباراة من مسابقة الدوري العام لأطول نسخة في تاريخ المسابقة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك تحديداً في مساء يوم غداً الأحد الموافق 28 يوليو 2019، على أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويجب الإشارة أيضاً إلى أن مشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك سوف يتكرر من جديد في شهر أغسطس المقبل، ولكن ذلك حينما يلتقي كلاً من قطبي الكرة المصرية في مباراة كأس السوبر المصري، والتي من المتوقع أن تُقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً: الزمالك يواصل نشاطه في الميركاتو ويقترب من ضم مدافع بالدوري السعودي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى