أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة القمة الليلة أمام الزمالك بالدوري المصري

يشهد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق الأهلي ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك في ديربي الكرة المصرية، ضمن مباريات الأسبوع ال34 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، بينما سيكون المعلق مدحت شلبي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، بينما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مباراة القمة الليلة أمام ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني / رامي ربيعة / أيمن أشرف / علي معلول.
  • خط الوسط: حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / وليد سليمان / رمضان صبحي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو.
  • المدير الفني: الأوروغوياني مارتن لاسارتي.

يُذكر أن فريق الأهلي كان قد تُوج منذ أيام قليلة بشكل رسمي بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب برج العرب أيضاً.

ويُعد ذلك اللقب هو رقم 41 في تاريخ المارد الأحمر، إضافة إلى أنه الرابع له على التوالي، مما يؤكد بالتالي سيطرته المطلقة على مسابقة الدوري العام على مدار تاريخ المسابقة.

ويجب الإشارة أيضاً إلى أن فريق الأهلي سوف يخوض مباراة القمة الليلة رقم 12 في التاريخ بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز رسمياً، علماً بأن ذلك الرقم يُساوي نفس عدد ألقاب فريق الزمالك على مدار تاريخ مسابقة الدوري العام.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يكشف رسمياً هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى