أخبار الرياضة

فرجاني ساسي يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة القمة اليوم أمام الأهلي

يستعد فريق الزمالك لخوض آخر مباراة له في النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك حينما ينزل ضيفاً مساء اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 على غريمه التقليدي فريق الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الأخير في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك في مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك تحديداً بداية من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز في مباراته الماضية، وذلك على حساب ضيفه فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن جانبه، كشف الكابتن خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق الزمالك مؤخراً عن قائمة فريقه التي ستكون حاضرة في مباراة القمة أمام الغريم التقليدي فريق الأهلي، حيث جاءت قائمة الفارس الأبيض على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عماد السيد / عمر صلاح.
  • خط الدفاع: محمود علاء / محمد عبد الغني / محمود حمدي الونش / حمدي النقاز / محمد عبد السلام / عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / محمود عبد العزيز / محمد حسن / أحمد سيد زيزو / محمد عنتر / أيمن حفني / إبراهيم حسن / محمد إبراهيم / محمد مدبولي.
  • خط الهجوم: عمر السعيد / حميد أحداد.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراة القمة الليلة أمام مضيفه وغريمه التقليدي فريق الأهلي:

  • حراسة المرمى: عمر صلاح.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / إبراهيم حسن / محمد إبراهيم / أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: عمر السعيد.

ويخوض الفارس الأبيض في الفترة القادمة العديد من التحديات الصعبة، من خلال ملاقاة نظيره فريق مصر المقاصة في مسابقة كأس مصر، إضافة إلى مباراة القمة مرة أخرى أمام المارد الأحمر ولكن في إطار مباراة كأس السوبر المصري، وأيضاً ملاقاة نظيره فريق ديكي داها الصومالي في الدور التمهيدي المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة القمة الليلة أمام الزمالك بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى