أخبار الرياضة

إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مفاوضات مستمرة لضم “أفشة” ورغبة اللاعب مجهولة

يدور حاليًا صراع ثنائي بين ناديي الأهلي والزمالك من أجل الحصول على توقيع اللاعب محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب نادي بيراميدز، إلا أنه لم تتحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

وأعلن مصدر مقرب من اللاعب رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية، إن اللاعب لديه رغبة في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مبدئي مع “أفشة” للحصول على توقيعه، إلا أن الإدارة مازالت في مفاوضات مع مسؤولي نادي بيراميدز.

وكشف المصدر المقرب من اللاعب عن تفاصيل المفاوضات المالية التي تم الاتفاق عليها أثناء التفاوض بين الأهلي وبيراميدز، حيث قام الأخير بالتقليل من طلباته المادية لإتمام الصفقة لتصل إلى مبلغ 30 مليون جنيه مصري.

ويطمح الأهلي في تقليل المقابل المادي مرة أخرى، وذلك بعد أن طلب بيراميدز في البداية الحصول على 35 مليون جنيه مصري، للموافقة على انتقال لاعبه محمد شريف ضمن الصفقة على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية، أن النادي دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز ليضم اللاعب أيضًا، وتوصل الطرفان لاتفاق نهائي لإتمام الصفقة.

وكان بيراميدز قد طلب الحصول على خدمات إبراهيم حسن من نادي الزمالك فضلًا عن مبلغ مالي، وقد وافق على ذلك مسؤولي الزمالك مع محاولات للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب أفشة.

وكان مسؤولو الزمالك توصلا إلى عقد جلسة مع اللاعب “أفشة” مساء أمس السبت بمقر النادي، للوصول إلى اتفاق معه حول تفاصيل العقد، إلا أن رغبة اللاعب مازالت تقف أمام إنهاء الصفقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى