أخبار الرياضة

الحكم جهاد جريشة يكشف سبب اعتذاره عن إدارة مباراة الأهلي والزمالك

كشف الحكم الدولي المصري “جهاد جريشة” عن السبب الرئيسي وراء اعتذاره عن إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها في مساء اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد جهاد جريشة خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد أنه تقدم بالاعتذار للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة، بسبب ضرورة حصوله على الراحة السلبية بعيداً عن كرة القدم تماماً.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار جهاد جريشة إلى أنه قام بالاعتذار أيضاً عن التواجد في معسكر شمال إفريقيا بعد نهاية النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وذلك على الرغم من أهمية ذلك المعسكر استعداداً للموسم الجديد بالنسبة للحكام.

وشدد الحكم جهاد جريشة في حديثه على أن المعد البدني الخاص به طلب منه ضرورة الحصول على راحة سلبية بعيداً عن ملاعب كرة القدم حتى نهاية شهر يوليو الحالي، نظراً إلى حجم المجهود البدني المبذول من جانبه في آخر عامين على التوالي.

وعن رفضه إدارة مباراة الأهلي والزمالك الموسم الماضي أيضاً، أوضح جهاد جريشة أن تلك المباراة كانت تسبق مسابقة كأس العالم روسيا 2018 بفترة قصيرة، مما جعله يعتذر عن إدارتها أيضاً بسبب رغبته في التحضير بأفضل صورة ممكنة للمشاركة في المونديال.

وفي ختام تصريحاته، أكد الحكم جهاد جريشة أنه ليس لديه أي مانع على الإطلاق لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المستقبل القريب، وخاصة وأنه سبق وأن أدار العديد من المباريات الصعبة على مستوى قارة إفريقيا، مما يؤهله بالتالي لإدارة مباراة كبيرة بحجم ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

يُذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد أعلنت منذ يومين عن تعيين طاقم تحكيم مجري، من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام، علماً بأن المباراة باتت غير مهمة من الناحية الحسابية بعد تتويج المارد الأحمر رسمياً بلقب النسخة الحالية من عمر المسابقة.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة 118 الليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى