أخبار الرياضة

خاص .. الأهلي يستعد للإعلان رسمياً عن التعاقد مع نجم الإسماعيلي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب بات على مشارف الإعلان بشكل رسمي عن تعاقده مع أحد نجوم فريق الإسماعيلي خلال الساعات القادمة من عمر الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وذلك بخصوص ضم النادي الأهلي للمدافع محمود متولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن المدافع المتألق في الآونة الأخيرة مع فريق الدراويش سوف يصل إلى المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة يوم غداً الإثنين أو يوم الثلاثاء كحد أقصى، من أجل التوقيع رسمياً على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء ومن ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام المصرية وجماهير النادي الأهلي.

وشدد المصدر أيضاً على أن عقد محمود متولي مع النادي الأهلي سوف يكون ممتداً لخمسة مواسم قادمة أي حتى صيف عام 2024، على أن يتم الكشف في وقت لاحق عن قيمة الصفقة والتي لن تشمل إعارة أي لاعب تماماً من صفوف المارد الأحمر إلى صفوف النادي الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتقاضى النجم محمود متولي راتباً سنوياً مع النادي الأهلي تصل قيمته إلى 7 مليون جنيه في الموسم الأول له، على أن يزيد الراتب بمعدل مليون جنيه مصري في كل موسم، أي أن اللاعب سوف يحصل في موسمه الخامس على مبلغ 11 مليون جنيه مصري، وبالتالي سوف يتقاضى مبلغ 45 مليون جنيه في مجموع السنوات الخمسة أثناء تواجده داخل جدران القلعة الحمراء.

يُذكر أن فريق الأهلي كان قد نجح في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 منذ أيام قليلة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي قد طلب من الكابتن محمود الخطيب ضرورة تدعيم صفوف المارد الأحمر، حتى يتمكن الفريق من المنافسة على جميع الألقاب الفترة القادمة وخاصة لقب دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: الحكم جهاد جريشة يكشف سبب اعتذاره عن إدارة مباراة الأهلي والزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى