أخبار الرياضة

الرئيس السيسي يهنئ منتخب اليد لحصوله على البرونزية ببطولة العالم

هنأ رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي منتخب شباب مصر لكرة اليد، بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة بإسبانيا.

وأشاد رئيس جمهورية مصر العربية بالأداء الرفيع الذي قام به كافة أعضاء المنتخب المصرية تحت قيادة الجهاز الفني الوطني، حيث أعلن الرئيس، “جسدوا نموذجاً لـ قوة عزيمة هذا الجيل من شباب الوطن، وقدرته على تحقيق الإنجازات”.

منتخب مصر لكرة اليد يحقق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للشباب

وقد حقق المنتخب المصري لكرة اليد الميدالية البرونزية ببطولة العالم للشباب، وقد حصد الميدالية البرونزية، بعد الفوز على منتخب البرتغال، بنتيجة 37/ 27، خلال مباراة تحديد المركزين الثالث، والرابع.

وقد بدأت المباراة بضغط كبير من المنتخب المصري لكرة اليد على دفاعات من منتخب البرتغال، من أجل التقدم نتيجة المباراة، وبالفعل استطاع المنتخب الوطني لكرة اليد التقدم بفارق 3 أهداف ببداية المباراة.

وبعد عدة دقائق استطاع منتخب البرتغال التعادل بنتيجة لتصبح 6 / 6، وبعدها استعاد المنتخب المصري قوته من جديد، وقبل نهاية المباراة بمدة 5 دقائق استطاع المنتخب المصري لكرة اليد إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة 17/ 15.

بنهاية الشوط الثاني من عمر المباراة واصل لاعبو المنتخب الوطني الضغط من جديد على دفاعات منتخب البرتغال، وبالفعل استطاع المنتخب المصري بتوسيع فارق النتيجة بـ 6 أهداف، وسجل المنتخب المصري بنتيجة المباراة خلال الدقيقة الـ 40 بتقدم الفراعنة 23/ 17.

وقد هدأ لاعبو المنتخب المصري لكرة اليد بعد الاطمئنان إلى النتيجة، خلال الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني كانت نتيجة المباراة 29/ 24، بفارق 5 أهداف.

أقرا المزيد خاص .. الأهلي يستعد للإعلان رسمياً عن التعاقد مع نجم الإسماعيلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى