أخبار الرياضة

الأهلي يصفع الزمالك ويؤكد أحقيته بحصد لقب الدوري

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز على الزمالك، بهدف نظيف، ليؤكد بذلك أحقيته في التتويج بلقب الدوري بالفوز على غريمه التقليدي في المباراة التي جمعتهما بستاد برج العرب ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

واختتم الأهلي مسابقة الدوري بطلا لهذه المسابقة برصيد 80 نقطة، بينما ضمن الزمالك المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقاط.

وجاء شوط المباراة الأول سلبيا من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبيا لنادي الزمالك والذي أهدر لاعبيه أكثر من فرصة محققة أمام مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق الأهلي اللاعب علي معلول في الدقيقة 59 مستغلا خطأ فادح من عماد السيد حارس مرمى الفارس الأبيض، ليكسنها اللاعب التونسي في الشباك.

وبهذا الفوز أكد الأهلي أحقيته في الفوز بالدوري المصري، فيما فشل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره بانتصار معنوي على غؤيمه التقليدي.

وأدار مباراة القمة 118، طاقم تحكيم من المجر، بقيادة فيرينك كاراكو، وظهر بشكل جيد خلال أحداث المباراة،ولكن قرب نهايتها صسادت حالة من التوتر على اللاعبين فأشهر الحكم كروت صفراء لكل من أيمن اشرف وجونيور اجايي وعلي معلول من الأهلي ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي من الزمالك، كما أشهر الحكم المجري البطاقة الحمراء في وجه أحمد سيد زيزو بعد اعتدائه عليه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى