أخبار الرياضة

مغالاة الإسماعيلي تؤدي لفشل انتقال محمد عواد للزمالك

قام أحد مسئولي نادي الزمالك بعقد جلسة خلال الساعات القليلة السابقة مع أحد المسؤولين بإدارة النادي الإسماعيلي من أجل إنقاذ صفقة انضمام حارس مرمى  الدراويش محمد عواد إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك  عن فشل إنتقال حارس المرمى محمد عواد لصفوف القلعة البيضاء بسبب مغالاة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في القيمة المادية الخاصة بصفة انتقال حارس المرمى، حيث طلبت إدارة  النادي الإسماعيلي الحصول على ما يقرب من 35 مليون جنيهاً مصرياً  إلى جانب شراء مصطفى محمد، ومحمد أشرف “روقا”، من نادي الزمالك بشكل نهائي، وهو ما رفضته إدارة نادي الزمالك.

أوضحت مصادر مطلعة أن حارس مرمى الدراويش محمد عواد متمسك بالفعل باللعب في نادي الزمالك، وقد قام برفض العديد من العروض الخارجية من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء، خصوصاً أنه قد قام بالتوقيع علي عقود انتقاله، وحصل على مقدم العقد وهو ما جعل إدارة نادي الزمالك متمسكة بضم حارس المرمى.

رئيس الزمالك يعلن التوقيع مع حارسي مرمى

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية له، أن نادي الزمالك قد نجح في التوصل إلى توقيع اثنين من حراس مرمى الدوري المصري، وذلك من أجل تعويض غياب “محمود جنش”، بعد تعرضه لإصابة في وتر أكيلس.

كما أوضح رئيس القلعة البيضاء، أن الحارسين هما حارس مرمى نادي بتروجيت محمد صبحي، وحارس  مرمى نادي سموحة محمد أبو جبل.

أقرا المزيد الأهلي يصفع الزمالك ويؤكد أحقيته بحصد لقب الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى