أخبار الرياضة

رئيس الزمالك معقباً على وصول الأهلي لقمة الدوري.. فازوا بـ السرقة والسحر الأسود

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مباراة القمة التي خسرتها القلعة البيضاء أمام النادي الأهلي مساء أمس الأحد، لم تمر بشكل طبيعي، لفت إلى أن الأهلي قد استعان بما وصفه بـ “السحر الأسود”.

وأشار رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات له عبر قناة المحور الفضائية، إلى أن مباراة القمة قد تم سرقتها من نادي الزمالك، “على حد تعبيره”، وشدد على أن جماهير النادي الأهلي حزينة على الرغم من تحقيق النادي للفوز.

وأعلن رئيس نادي الزمالك، “هذا الدوري مسروق، ومباراة القمة مسروقة، لم أرى جماهير النادي الأهلي حزينة بهذا الشكل من قبل، ولكن ذلك لأنهم يعملون أن المباراة قد تم سرقتها”.

وأشار رئيس الزمالك، “من يقومون بسبي، أعلن لهم رقم هاتفي على الهواء، أنا مش حرامي ساعات، ولم أسرق أموال من تركي آل الشيخ، ولا أخشى من أي أحد”.

واختتم حديثه، “أن النادي الأهلي قد استعان بالسحر الأسود خلال مباراة القمة، حيث أن مباراة صنداونز قام فيها الشناوي باستقبال خمسة أهداف، واليوم يقوم بالتصدي لكل الكرات فهذا يعد أمر غير طبيعي”.

ويجدر هنا الإشارة إلى نجاح النادي الأهلي في الفوز على نادي الزمالك بهدف نظيف، قد تم تسجيله بواسطة اللاعب علي معلول، بختام مباريات الدوري المصري الممتاز الذي توج فريق النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري.

أقرا المزيد الأهلي يصفع الزمالك ويؤكد أحقيته بحصد لقب الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى