أخبار الرياضة

ليفربول يستهدف ضم كامانو الغيني تحسباً لرحيل الدولي محمد صلاح

صرح نادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته في ضم جناح نادي بوردو الفرنسي فرانسوا كامانو الغيني،من أجل العمل على تعزيز الخط الهجومي للنادي مع بداية الموسم الكروي القادم 2019/ 2020.

أعلن الموقع الإيطالي “كالتشيو ميركاتو”، أن نادي ليفربول على استعداد من أجل دفع ما يقرب من 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع فرانسوا كامانو، وأكد الموقع أن اللاعب الغيني يجيد اللعب بكافة المراكز الأمامية، على الرغم من كون اللاعب الغيني في الأساس يعد لاعب جناح أيسر، مما يعني إمكانيات اللاعب للعب في دور البديل الثلاثي الهجوم الأساسي في ليفربول، وهم اللاعب الدولي محمد صلاح، واللاعب روبيرتو فيرمينو واللاعب ساديو ماني.

وقد أكدت التقارير الرياضية صحفية التي أعلنت عن سعي نادي ليفربول إلى التعاقد مع لاعب الخط الهجومي فرانسوا كامانو ليكون بديلا للاعب الدولي محمد صلاح، وذلك في حالة قرر الرحيل عن قلعة آنفيلد، ومن أبرز الأسماء أيضا المرشحة اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي، وهو لاعب نادي ليل الفرنسي.

وقد ارتبط اسم اللاعب الدولي محمد صلاح بالرحيل عن نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، خصوصاً في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب الدولي.

في سياق متصل، فقد انضم اللاعب الدولي محمد صلاح لمعسكر نادي ليفربول ظهر اليوم برفقة الثنائي أليسون بيكر، واللاعب روبرتو فيرمينو، لتدريبات نادي ليفربول، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2019/ 2020، بعدما لعب مع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت على الأراضي المصرية، فيما خاض اللاعبان بيكر، و فيرمينو مع منتخب البرازيل بطولة كوبا أمريكا.

وسوف يسافر اللاعب الدولي محمد صلاح نادي ليفربول لفرنسا، من أجل خوض معسكر رياضي خارجي مقرر إقامته بمدينة إيفيان الفرنسية، استعدادا لمواجهة نادي مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية المقرر لها في تمام الساعة الـ 4 عصر يوم 4 من شهر أغسطس القادم لعام 2019، على ملعب “ويمبلي”، التي تتزامن مع انطلاق الموسم الكروي الجديد “البريميرليج”.

أقرا المزيد نتائج قرعة الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى