الأهلي يكشف هدفه الرئيسي الفترة القادمة بعد التتويج رسمياً بالدوري المصري

Advertisements

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2019 عن الهدف الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة القادمة، بعدما ضمن التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 خلال الأيام الماضية.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن المارد الأحمر يطمح للتتويج بلقب كأس مصر في الأسابيع القادمة، حتى يتمكن من تحقيق الثنائية المحلية لأطول موسم في تاريخ كرة القدم المصرية.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن سيد عبد الحفيظ إلى أن تركيز فريق الأهلي سوف يكون منصباً أيضاً على الدور التمهيدي المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حينما يلتقي مع فريق إطلع برة المغمور من دولة جنوب السودان.

وعن تتويج فريق الأهلي بلقب مسابقة الدوري العام، أوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ أن المارد الأحمر نجح في الظفر بلقب البطولة الأصعب من وجهة نظر كل متابعي كرة القدم، مشدداً في الوقت ذاته أن شخصية النادي الأهلي يجب أن يتم تدريسها في المدراس ومناهج التعليم، نظراً لكونه يُعلم الانسان الكفاح من أجل تحقيق النجاح.

وفي ختام تصريحاته، حرص الكابتن سيد عبد الحفيظ على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وخاصة بعد الدعم والمساندة الكبيرة التي تلقاها الفريق الأول طيلة الموسم الحالي الذي لا يزال لم ينتهي بعد بسبب مسابقة كأس مصر.

إقرأ أيضاً: نتائج قرعة الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق