أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام الودية الثلاثاء 30/7/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد وأيضاً عشاق نادي توتنهام هوتسبير، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً قبل انطلاقة الموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، سوف تكون مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة التاريخية والمُذلة التي تعرض لها في المباراة الماضية.

وكان الفريق الملكي قد خسر منذ أيام قليلة فقط ودياً على يد جاره فريق أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة على أرض دولة الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أنها مجرد مباراة ودية إلا أن الهزيمة القاسية تسببت في ألم كبير لكل مشجع مدريدي في كافة أنحاء العالم.

ويبقى الأهم الآن هو أن يرد فريق ريال مدريد الفعل بالشكل المناسب انطلاقاً من مباراته القادمة أمام فريق توتنهام هوتسبير، وخاصة وأن بداية الموسم بشكل رسمي باتت على الأبواب، مما يجعل الريال مُطالباً بضرورة تجهيز نفسه بأفضل طريقة ممكنة حتى يتمكن من المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

وعلت مؤخراً أصوات المشككين نوعاً ما في قدرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على قيادة فريق ريال مدريد نحو حصد الألقاب من جديد في ظل الصورة الباهتة التي ظهر عليها اللاعبون خلال المعسكر الصيفي الحالي، إلا أن الجماهير الملكية اعتادت على رؤية فريقهُا بصورة ليست كاملة طوال فترة الإعداد أو حتى خلال الدور الأول من عمر كل موسم قضاه “زيدان” مع ريال مدريد.

وهو ما يجعل التفاؤل حاضراً وبقوة بين الجماهير الملكية، على أمل أن يتغير الوضع تماماً حينما يحين موعد الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ينزل فيها الريال ضيفاً على نظيره فريق سيلتا فيغو.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف هدفه الرئيسي الفترة القادمة بعد التتويج رسمياً بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى