أخبار الرياضة

الزمالك يُصارع بقوة لضم نجم الترجي التونسي الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية تونسية اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 أن نادي الزمالك يُصارع بكل قوة في الآونة الأخيرة، من أجل محاولة التعاقد مع أحد نجوم نادي الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة “النبأ” التونسية اليوم الثلاثاء أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يرغب في ضم النجم الشاب “أيمن بن محمد” الظهير الأيسر لفريق الترجي الرياضي والمنتخب التونسي الأول لكرة القدم.

وأكدت أن المستشار مرتضى منصور يعلم جيداً أن هذه الصفقة لن تُكلف خزائن نادي الزمالك أي أموال على الإطلاق سوى راتب اللاعب السنوي فقط لا غير، نظراً لأن عقد أيمن بن محمد قد انتهى مع نادي الترجي الرياضي منذ يوم 30 يونيو 2019.

وأشارت أيضاً إلى أن النجم التونسي الواعد سبق وأن أعرب عن رغبته في الأيام الماضية في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الملاعب التونسية انطلاقاً من الموسم المقبل، دون أن يكشف هوية النادي القادم الذي سيتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشددت على أن مهمة نادي الزمالك في الظفر بخدمات أيمن بن محمد لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل المنافسة الشرسة عليه من طرف كلاً من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إضافة إلى إحدى أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ومن المؤكد أن اللاعب التونسي سوف يختار وجهته الاحترافية القادمة بعناية شديدة، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسي لأي فريق سوف يتعاقد معه، وذلك حتى لا يفقد مكانه مع المنتخب التونسي قبل مونديال قطر 2022.

يُذكر أن نادي الزمالك يمتلك في الوقت الحالي 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر، وهم كلاً من عبد الله جمعة وزميله بهاء مجدي، إضافة إلى العائد حديثاً محمد عبد الشافي، علماً بأن بهاء مجدي بات على مشارف الرحيل عن جدران القلعة البيضاء بسبب سوء مستواه طيلة الموسم الحالي.

ويمتاز النجم الشاب “أيمن بن محمد” بقدراته الفنية العالية على أرض الملعب، إضافة إلى إمكانية توظيفه في مركز الجناح الأيسر الهجومي أو حتى في مركز خط وسط الميدان من الجهة اليسرى.

إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير المتوقع في مباراة الليلة الودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى