أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يُحدد موعد الكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 الموعد الذي سيتم الكشف فيه عن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، بعدما تمت إقالة المدير الفني السابق وهو المكسيكي خافيير أجيري عقب نكسة النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكد علاء عبد العزيز نائب المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم أن الغموض لا يزال حاضراً وبقوة حول هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وخاصة في ظل الحيرة ما بين المدرب الوطني المصري وبين المدرب الأجنبي مرة أخرى.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار علاء عبد العزيز إلى أن اتحاد الكرة يجد أمامه متسع من الوقت من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري بحكمة شديدة، نظراً لأن أول مباراة رسمية سوف يخوضها منتخب الفراعنة سوف تكون في شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019.

وفي ختام تصريحاته، شدد علاء عبد العزيز على ضرورة حسم ملف تعيين مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري لكرة القدم أولاً بعد استقالة المجلس القديم بأكمله برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، مؤكداً في الوقت ذاته أن ذلك يجب أن يتم من خلال إقامة انتخابات مبكرة أو من خلال تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد ومن ثم اختيار المدير الفني القادم لمنتخب مصر.

وكان مجلس الإدارة المستقيل السابق لاتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد أقال الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل، وذلك بعدما تم إقصاء المنتخب الوطني المصري من الدور ثمن النهائي في النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية على أرضه ووسط جماهيره على يد منتخب جنوب أفريقيا.

وينتظر منتخب الفراعنة العديد من التحديات الصعبة في الأشهر القادمة، والبداية ستكون في شهر نوفمبر القادم من خلال بدء مشوار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ويجب الإشارة أيضاً إلى أن منتخب مصر سوف يبدأ مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم قطر 2022 بداية من شهر مارس 2020.

إقرأ أيضاً: الزمالك يُصارع بقوة لضم نجم الترجي التونسي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى