أخبار الرياضة

الأهلي يحسم الجدل بخصوص اقتراب تعاقده مع نجمي بيراميدز

حسم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص اقترابه من التعاقد بشكل رسمي مع نجمي فريق بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المصرية قد ذكرت في الأيام الماضية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يرغب في التعاقد مع كلاً من المدافع علي جبر، إضافة إلى متوسط الميدان محمد مجدي قفشة من صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن جانبه، أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال تصريحات إذاعية له اليوم الثلاثاء أن النجم علي جبر يُعد لاعباً مميزاً للغاية في مركز قلب الدفاع، إلا أن النادي الأهلي لن يتعاقد معه الصيف الحالي ويُكن له كل احترام وأيضاً يتمنى له التوفيق في مسيرته الرياضية.

وعن النجم محمد مجدي قفشة، شدد أمير توفيق على أنه لا يستطيع الحديث تماماً عن هذه الصفقة أو حتى تفاصيل المفاوضات بين الناديين في الأيام القليلة الماضية، علماً بأن دخول نادي الزمالك على خط المفاوضات قد أفسد على النادي الأهلي مخططاته وتعطلت الصفقة لحين إشعار آخر.

وفي ختام تصريحاته، أشار أمير توفيق إلى قيد اللاعبين في قائمة المارد الأحمر الإفريقية، هي من اختصاص الجهاز الفني لفريق الأهلي فقط بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، إضافة إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في صباح اليوم الثلاثاء عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم محمود متولي مدافع النادي الإسماعيلي، وهي الصفقة التي أغلقت الباب تماماً أمام إمكانية التعاقد مع المدافع علي جبر أو حتى مع أي مدافع آخر قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ومن المؤكد أن الصراع سيبقى شرساً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك طوال الفترة الماضية، من أجل محاولة الظفر بخدمات النجم محمد مجدي قفشة بأي طريقة ممكنة الصيف الحالي، علماً بأن نادي بيراميدز وافق على بيع لاعبه بأعلى سعر.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يُحدد موعد الكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى