أخبار الرياضة

الكشف عن صفقة الأهلي الرابعة للموسم الجديد.. خلال ساعات

يترقب مشجعي النادي الأهلي الإعلان عن صفقات النادي الجديدة، عقب الإعلان الرسمي من مصادر مسؤولة بالنادي عن ضم اللاعب محمود متولي مدافع الإسماعيلي لمدة 5 مواسم، صباح اليوم.

كما النادي الأهلي عن التعاقد اللاعب محمد مجدي الشهير بـ “أفشة” خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تعد الصفقة الرياضية هي المرتقبة داخل صفوف القلعة الحمراء.

يقوم مسئولي النادي الأهلي بوضع اللمسات الأخيرة من أجل إتمام عقد الاتفاق المالي مع إدارة نادي بيراميدز، ليتم الإعلان رسمياً ضم محمد مجدي الشهير بـ “أفشة” بشكل رسمي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب أفشة قد أعلن عن رغبته بشكل واضح للعب بقميص النادي الأهلي، بدءاً من الموسم الكروي القادم، ودخل النادي الأهلي بمفاوضات بشكل جادي مع إدارة نادي بيراميدز من أجل إنهاء إجراءات ضم اللاعب.

وقد أعلن النادي الأهلي صباح اليوم عن التعاقد بشكل رسمي مع محمود متولي، القادم من صفوف النادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم، بعدما اجتاز اللاعب كافة الاختبارات الطبية.

كما نجح النادي الأهلي في عقد 3 صفقات رياضية خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل رسمي حتى الوقت الراهن، حيث نجحت إدارة النادي في التعاقد مع لاعب الوسط المالي “أليو ديانج”، القادم من نادي فريق مولودية الجزائر، كما تمكنت إدارة النادي الأهلي من العمل على تمديد إعارة اللاعب رمضان صبحي من نادي هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم واحد، وكذلك ضم مدافع النادي الإسماعيلي محمود متولي القادم، على أن يكون اللاعب “أفشة” هو الصفقة الرابعة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

أقرا المزيد الأهلي يحسم الجدل بخصوص اقتراب تعاقده مع نجمي بيراميدز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى