أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وليون الودية بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 31/7/2019

موعد مباراة ليفربول وليون، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2019 في مدينة جنيف على أرض دولة سويسرا، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي أولمبيك ليون، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وليون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليون.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وليون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وليون قبل هذه المباراة الودية المرتقبة بينهما تحضيراً لانطلاقة الموسم الجديد.

موعد مباراة ليفربول وليون

موعد مباراة ليفربول وليون، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2019 في مدينة جنيف على أرض دولة سويسرا، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات كلاً من الفريقين تحضيراً للموسم المقبل 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة ليفربول وليون تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وليون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وليون، سوف تكون مباراة ليفربول وليون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وليون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وليون

موعد مباراة ليفربول وليون، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته الودية المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق أولمبيك ليون، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه الغائب عنه في مبارياته الماضية خلال معسكره الصيفي الحالي، مما أثار القلق كثيراً بين جماهير النادي قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة الموسم الجديد.

وتخشى جماهير نادي ليفربول أن لا يتذوق فريقهُا طعم الفوز مطلقاً للمباراة الودية الخامسة على التوالي حينما يُلاقي فريق أولمبيك ليون، وخاصة وأن ذلك سوف يعني شيئاً واحداً فقط لا غير وهو عدم جاهزية فريق ليفربول سواء من الناحية الفنية أو حتى من الناحية البدنية مع بداية الموسم القادم.

وتعرض فريق ليفربول إلى الخسارة في الأيام الماضية على يد كلاً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إضافة إلى فريق إشبيلية الإسباني، وأيضاً فريق نابولي الإيطالي، كما سقط في فخ التعادل أمام نظيره فريق سبورتينغ لشبونة.

ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن يستعيد فريق الريدز ثقته بنفسه قبل أقل من أسبوع على موعد مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية، والتي من المقرر إقامتها في مطلع شهر أغسطس المقبل أمام فريق مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية.

ومن المؤكد أن عودة النجم المصري محمد صلاح من جديد إلى تدريبات فريق ليفربول، سوف تُعطي فريق الريدز قوة إضافية من الناحية الهجومية كانت غائبه عنه بشكل واضح طيلة الأسابيع القليلة الماضية، حيث من المتوقع أن يقوم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بإشراك فخر العرب في جزء من المباراة القادمة بين ليفربول وليون.

وتأمل جماهير نادي ليفربول في وصول الفرعون المصري “محمد صلاح” إلى أفضل حالة بدنية ممكنة مع انطلاقة الموسم الجديد بشكل رسمي، نظراً إلى حجم الآمال المعقودة عليه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مثله مثل زميله السنغالي ساديو ماني، إضافة إلى زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

إقرأ أيضاً: الأهلي يحسم الجدل بخصوص اقتراب تعاقده مع نجمي بيراميدز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى