أخبار الرياضة

مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم

نقدم لكم في هذا المقال زوارنا الكرام في فقرة البث الحي و المباشر من موقع مصر 365 نقدم لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة بازل السويسري و اشبيلية الاسباني في اياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي و الذي سوف يقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في اسبانيا و التي يسعى كل فريق فيها لتخضي عقبة الفريق الآخر لا سيما أن نتيجة التعادل السلبي التي انتهى عليها مباراة الذهاب في سويسرا تجعل الآمال و التوقعات مفتوحة أمام الجميع لذا فمن المتوقع أن يكون اللقاء هجومياً و ممتعاً و سوف نقدم لكم روابط يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم روابط البث لجميع سرعات النت البطئي و المتوسط لمشاهدة اللقاء و بجودة عالية و كذلك أيضاً روابط البث الحي للقاء لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة المحمول و أجهزة التابلت سوف نقدم لهم روابط البث الحي و المباشر للمشاهدة و سوف يتم تحديث اللقاء دائماً خلال اللقاء لاضافة المزيد من روباط البث بودة عالية لأصحاب سرعات النت المختلفة و كذلك أيضاً لتحديث الروابط في حال حدوث عطل و توقف البث . يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم  .

اشبيلية يستقبل بازل و عينه على ايقاف الفريق السويسري … يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم 

يستقبل اليوم نادي اشبيلية الاسباني ضيفه نادي بازل السويسري في اياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي في لقاء ينبئ بالقوة الهجومية و المتعة من جانب الفريقين و سوف يسعى كل فريق لاحراز الأهداف خاصةً نادي بازل السويسري الذي في حال احرازه لأهداف سوف يصعب من مهمة نادي اشبيلية الاسباني في تخطي الفريق السويسري بسبب قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين و هو ما سوف يعمل نادي اشبلية على تفاديه و مواصلة الحفاظ على الشباك نظيفة و محاولة الاحراز و في حال فشل فسوف يذهبون لحسابات أخرى في ضربات الترجيح .
هذا و نستعرض سوياً مجموعة من اخر اخبار الفريقين و التصريحات من قبل الجميع قبل خوض اللقاء …. يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم .

رئيس إشبيلية: رحيل بانيجا ليس نهاية العالم و الدليل راكيتيتش

أعرب خوسيه كاستر كارمونا رئيس مجلس ادارة نادي اشبيلية الاسباني أعرب عن عدم خوفه من رحيل نجم الفريق الاسباني الأول اللاعب ايفر بانيجا مشيراً إلى أن نادي اشبيلية لا يقف على لاعب و استدل في حديثه على رحيل اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب اشبيلية السابق و لاعب نادي برشلونة حالياً .
هذا و قال كارمونا في تصريحاته :
“سنحاول تجديد عقد بانيجا ولكن إذا رحل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، لن تكون نهاية العالم.
“عندما غادر راكيتيتش إلى برشلونة، لم يتسبب الأمر في نهاية العالم لأننا تعاقدنا مع بانيجا، هذا هو أسلوبنا، نحن نضمن البدائل”.
هذا و يملك نادي اشبيلية خيار تجديد عقد اللاعب في حال خوض اللاعب لثلاثين لقاء مع الفريق و هو ما سوف يتم عقب خوض اللاعب للقاء نادي بازل السويسري اليوم .
هذا و صرح أيضاً رامون رودريجيز ” مونتشي ” المدير الرياضي بنادي اشبيلية الاسباني صرح في هذا الأمر قائلاً :
الأمر بسيط للغاية.. إذا لعب مباراة أخرى، سيتم تجديد تعاقده حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2017.. إنها حقيقة موضوعية وليست تفسير قانوني أو أي شيء من هذا القبيل”.
“على الرغم من جميع الشائعات” التي تربطه بالانتقال لأندية أخرى خلال الصيف المقبل “إلا أنه يركز تماما مع الفريق و لكن من الممكن تفكيره في عروض أخرى” على الرغم من أن “رغبته هي تمديد عقده”.

اشبيلية يستقبل بازل و عينه على التأهل و مواصلة الحفاظ على اللقب … يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم 

يستقبل اليوم نادي اشبيلية الاسباني حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي في النسخة الأخيرة يستقبل نادي بازل السويسري الذي لعب له من قبل كلا النجمين محمد النني لاعب الآرسنال حالياً و الذي أحرز هدف رائع في مرمى برشلونة في الكامب نو و اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ايه اس روما و كذلك اللاعب أحمد حمودي الذي عاد للدوري المصري مرة أخرى من بوابة الزمالك .
هذا و يسعى اشبيلية لموصالة الزحف نحو النهائي و الحفاظ على اللقب و ذلك من بوابة بازل السويسري أول منافسيه في دور الستة عشر و كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين في سويسرا ما يجعل الاحتمالات و الفرص جميعها قائمة لكل الفريقين .

بطاقة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي … يلا شوت مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل في اياب دور ال 16 من الدوري الاوروبي اليوم مشاهدة مباراة اشبيلية و بازل اليوم 

طرفي اللقاء : اشبيلية الاسباني و بازل السويسري
ملعب اللقاء : رامون سانشيز بيزخوان
المناسبة : لقاء اياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي
توقيت اللقاء : سوف يتم خوض اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمس دقائق بتوقيت جرينتش العالمي الساعة العاشرة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر و خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر منتصف الليل و خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
حكم اللقاء : دينايز ايتيكين
نتيجة لقاء الذهاب : التعادل السلبي
القناة الناقلة : بي ان سبورتس Be In Sports 3 HD
معلق اللقاء : محمد بركات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى