أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم 20/3/2016

يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء و هو في المركز الرابع برصيد واح د وخمسين نقطة من أصل تسع و عشرين مباراه خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز بفارق خمسة عشر نقطة عن نادي ليستر سيتي مفاجأة البطولة و المتصدر برصيد ستٍ و ستين نقطة و لكن تتبقى لمانشستر سيتي مباراة مؤجلة .

و كان نادي مانشستر سيتي قد لعب تسعاً و عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في خمسة عشر مباراة و تعادل في ست مناسبات بينما سقط في الخسارة في ثمان مرات .
أحرز لاعبو مانشستر سيتي اثنين و خمسين هدف بينما استقبلت شباك الحارس الانجليزي جو هارت واحداً و ثلاثين هدف .
هذا و يدخل لاعبو مانشستر سيتي اللقاء و هم في حالة معنوية مرتفعة بعد أن تأهل نادي مانشستر سيتي إلى دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة دينا مو كييف الأوكراني في دور الستة عشر من البطولة ليصطدم بالعملاق الفرنسي نادي باريس سان جيرمان في لقائي المال و الأعمال.
هذا و يتنافس كلال الفريقين على المركز الاربع المؤهل لدوري أبطال أوروبا المسم المقبل لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة ندية قوية من الطرفين ما ينبئ بمشاهدة ممتعة لمحبي المتعة و الاثارة و الكرة الانجليزية لا سيما أننا سوف ننشر روابط تعليق رؤوف بن خليف ( و يوززززع ) .

فان جال: الهزيمة أمام مانشستر سيتي ستقضي على آمالنا

صرح لويس فان خال المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي صرح أن الفريق ليس أمامه أي فرصة لخسارة مباراة مانشستر سيتي في الديربي و أن الخسارة تعني فقدان أية آمال لحصد المركز الرابع المؤهل للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .
و قال فان جال في تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :
“أعتقد أن الهزيمة ستقضي على آمالنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الفارق بيننا 4 نقاط الآن”، وفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية.
“الهزيمة تعني اتساع الفارق، ليس هناك مزيد من المباريات لتدارك الموقف، سيكون أمامنا 8 مباريات، من الصعب جدًا أن نتخطى مان سيتي إذا فازو غدًا”.
“لا أشعر أنني تحت أي ضغوط”.
: “لدي عقد لمدة ثلاث سنوات، هدفنا هو الوصول إلى المراكز الثلاثة الاولى لأننا نريد أن نفعل ما هو أفضل من العام الماضي”.
طرفي اللقاء : مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد
المناسبة : ديربي مدينة مانشستر في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.
التوقيت : الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب اللقاء : ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر – انجلترا
درجة الحرارة : ثمان درجات
القناة الناقلة : Be In Sports 2 HD
المعلق : رؤوف بن خليف
حكم اللقاء : الحكم الانجليزي الدولي مايكل اوليفر
 
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى