أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ريال مدريد واشبيلية فى الدورى الاسبانى

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى زيادة رصيدهما التهديفي، اليوم الأحد، أمام إشبيلية وفياريال على الترتيب في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأكد موقع “بوت فوتبول” الفرنسي أن رونالدو وميسي شاركا حتى الآن في 37 مباراة لكل منهما في جميع المسابقات بالموسم الحالي ويتفوق رونالدو على ميسي بفارق هدف وحيد، حيث ساهم الدون البرتغالي في 53 هدفا (سجل 40 هدفا وصنع 13)، في المقابل ساهم ميسي في 52 هدفا (سجل 37 هدفا وصنع 15).
ورغم أن رونالدو يحتل صدارة هدافي الليجا برصيد (27 هدفا) وبفارق 5 أهداف عن ميسي (22 هدفا) علاوة على صدارة هدافي دوري الأبطال برصيد 13 هدفا وبفارق 7 أهداف عن ميسي (6 أهداف) إلا أن صاروخ ماديرا يتفوق بفارق هدف واحد فقط في إجمالي المساهمات التهديفية.
يذكر أن ميسي عاني من الإصابة في بداية الموسم ليغيب عن الملاعب نحو شهرين إلا أن ذلك لم يمنعه من العودة بقوة لمواصلة التهديف وصناعة التمريرات الحاسمة التي قادت برشلونة لصدارة الليجا بفارق كبير عن أتلتيكو مدريد وكذلك ريال مدريد.

حيث تشهد سهرة اليوم مواجهة صعبة بالنسبة للمدرب الفرنسي زيدان الدين زيدان عندما يخوض ريال مدريد مباراة منتظرة على ملعب سانتياجو برنابيو ضد إشبيلية في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم, وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار آخر للنادي الملكي أمام فريق تفوق عليه في مرحلة الذهاب، فيما يسعى ريال مدريد للفوز في هذه المواجهة ومطاردة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث ، فيما يطمح إشبيلية إلى تأكيد تفوقه.

بطاقة مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني …

طرفي اللقاء : ريال مدريد واشبيلية
المناسبة : الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى
تاريخ اللقاء : الأحد الموافق العشرين من مارس الجاري
توقيت اللقاء ريال مدريد واشبيلية: في تمام الساعة التاسعةوالنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : ملعب السانيتجو برنابيو
القناة الناقلة : Be In Sports 3 HD
معلق اللقاء : حفيظ دراجى
حكم اللقاء : المباراة بقيادة يقودها الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز

التشكيل المتوقع لنادى ريال مدريد قبل مواجهة النادى الاندلسى :

قائمة ريال مدريد لمباراة إشبيلية شهدت عودة مهاجمه الفرنسى كريم بنزيمة مره أخرى بعد غياب عن المباريات الاخيرة بداعى الاصابه، المشاكس الفرنسى يخرج من ورطة الى أخرى بعد إنتشار أنباء عن تورطه بغسيل الاموال، قائمة الريال شهدت غياب كلا من المدافعين راموس وبيبى ولاعب الوسط كوفاسيتش.
تشكيلة ريال مدريد الرسمية
 
التشكيل المتوقع لريال مدريد فى المباراة يتكون من:
نافاس
دانيلو – ناتشو – فاران – مارسيلو
كاسميرو – كروس
بيل – جايمس رودريجز – لوكاس فاسكيز
رونالدو
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى