أخبار الرياضة

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

غدا الجمعة تتجه الأنظار حول مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي  أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن اختيارها طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر بين بطلي الدوري والكأس العام الماضي.

ويتكون الطاقم من: فيليكس بريش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب.

أول قمة لفايلر

يزخر تاريخ السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة الفرق الكبرى سواء في الدوري السويسري، أو البلجيكي، حيث تعرض لعدة هزائم وبعض التعادلات، وحقق بعض الانتصارات أمام الكبار أثناء مسيرته في الدوري السويسري والبلجيكي، وقاد أندية شافهاوزن، آراو بجانب لوزيرن في سويسرا، حيث قابل أثناء قيادة تلك الأندية، فريق بازل في 7 مباريات سابقة ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها حيث خسر في 5 لقاءات، وتعادل في مباراتين.

وأثناء قيادة “فايلر” لفريق أندرلخت البلجيكي، خاض خمس مواجهات ضد جينت، ولم يخسر أمامه حيق حقق انتصارا يتيما وتعادل 4 مرات.

تولى رينيه فايلر  مسئولية الأهلي خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام بيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر.

وحقق “فايلر” الفوز في أولى مبارياته مع الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام مضيفه فريق كانو سبورت في غينيا الاستوائية بهدفين دون مقابل.

الزمالك يعلن قائمته لمواجهة الأهلي

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حراسة المرمي: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء  – محمود الونش –محمد عبد الغني_ محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا  – أشرف بن شرقي –كريم بامبو_ إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم.

خط الهجوم: عمر السعيد_ خالد بو طيب  – مصطفي محمد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى