أخبار الرياضة

زيدان يعلن عن سبب واحد للخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان

صرحت زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أن هناك سبباً وحيداً وراء الخسارة الثقيلة التي تعرض لها نادي ريال مدريد، خلال مباراة مساء الأربعاء، أمام نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

وقد تمكن نادي باريس سان جيرمان، في ظل غياب نجومه الكبار مثل اللاعب كيليان مبابي، واللاعب نيمار، وكافاني، من هزيمة نادي ريال مدريد بـ 3 أهداف نظيفة، قد سجلها اللاعب أنخل دي ماريا بواقع هدفين خلال فترة الشوط الأول، واللاعب توماس مونيير خلال الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين.

بعد الهزيمة الثقيلة الغير متوقعة، أعرب زين الدين زيدان عن إحباطه من أداء المجموعة على أرض ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية.

كما نقلت الصحيفة الإسبانية “ماركا”، عن زين الدين زيدان تصريحه للصحفيين “لقد كانوا الأفضل على كل المستويات، لكن أكثر ما أزعجني هو القوة، كانوا أقوى منا”، وأوضح، “دائما ما يكون الأمر صعباً حين لا تبدأ بقوة، وهذا ما يقلقني أن أرى فريقي دون القوة اللازمة التي تحتاجها تلك المنافسة”.

وأضاف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان “كنا نعلم أنهم سوف يضغطون علينا، لكننا بالكاد خلقنا فرصاً تعد قليلة، سجلنا منها هدفين تم رفضهما من قبل تقنية الفار”.

وجدد مدرب نادي ريال مدريد مرة أخرى تأكيده على أن مسؤولية الهزيمة مشتركة، ولا يتحملها أي لاعب على حساب لاعب آخر، وأضاف، “كنا على القارب نفسه، ولن أحمل المسؤولية إلى أحد، لأن اللوم يلقى على الجميع حين نتعرض للهزيمة، علينا خلال الوقت الراهن أن ننسى تلك الهزيمة الثقيلة، ونركز على المباراة القادمة”.

يجدر هنا الإشارة إلى أن تلك هي أول هزيمة لنادي ريال مدريد بأول مباراة خلال مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2005.

أقرا المزيد تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى