بعد الخروج من أبطال آسيا.. اتحاد جدة يحدد مصير سييرا

Advertisements

قررت إدارة نادي اتحاد جدة، تحت رئاسة أنمار الحائلي، حسم مصير المدير الفني لفريق “العميد”، التشيلي الجنسية لويس سييرا، بعد الهزائم المتتالية السابقة التي لحقت بالفريق خلال هذا الموسم الكروي.

وودع نادي اتحاد جدة بطولة دوري أبطال آسيا من الدوري ربع النهائي، على يد غريمه التقليدي له نادي الهلال السعودي، بعد أن نجح  الهلال السعودي بحسم مباراتي الذهاب، والإياب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

Advertisements

سقط نادي اتحاد جدة بفخ الهزيمة أمام نادي ضمك، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة الكروية التي أقيمت على ملعب “المحالة”، ضمن منافسات الجولة الـ 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبحسب التصريحات التي أعلنتها الصحيفة السعودية “الرياضية”، فإن إدارة اتحاد جدة قد اتخذت قرارها الخاص مستقبل المدير الفني لويس سييرا، وأشارت أنها قد قررت أن تجديد الثقة بالمدرب التشيلي على الرغم من الهزيمتين المتتاليتين التي لحقت بالفريق.

في الوقت نفسه، يستعد نادي اتحاد جدة لخوض مواجهة جديدة أمام نادي الهلال، يوم السبت القادم، في إطار بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يستضيف اتحاد جدة، نظيره نادي الهلال، في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء يوم السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، خلال الجولة الـ4 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أقرا المزيد حقيقة تغيير موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق