موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الجمعة 20/9/2019 والقنوات الناقلة

Advertisements

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يستعد فريق الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي فريق الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة كأس السوبر المصري عن العام الماضي 2018.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كلاسيكو الكرة المصرية، وأيضاً عشاق النادي الأهلي إضافة إلى عشاق نادي الزمالك، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والزمالك، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والزمالك قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يستعد فريق الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي فريق الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة كأس السوبر المصري عن العام الماضي 2018.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والزمالك، ستكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، بينما سيكون المعلق مدحت شلبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في مسابقة كأس السوبر المصري، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تحقيق انطلاقة مثالية له في الموسم الحالي.

وبكل تأكيد يسعى فريق الأهلي لكتابة صفحة جديدة ناصعة البياض مع جماهير القلعة الحمراء بداية من الموسم الحالي، بعد النهاية السيئة التي عاشها في الموسم الماضي، والتي تمثلت في إقصائه من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر، مما أسفر بدوره عن إقالة المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني.

وبدأ المارد الأحمر الصيف الحالي مرحلة جديدة كلياً بعد تعيين المدرب السويسري رينيه فايلر في منصب المدير الفني، على أمل أن يتمكن من قيادة الفريق الأهلاوي نحو الألقاب في ظل المنافسة على أكثر من جبهة سواء محلياً، أو خاصة على المستوى القاري وتحديداً مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يكن سوق الإنتقالات الصيفية منتعشاً داخل جدران القلعة الحمراء، حيث اكتفى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتعاقد مع المدافع محمود متولي، إضافة إلى متوسط الميدان أليو ديانج، فيما تبقى الصفقة الأبرز هي تجديد عقد إعارة النجم رمضان صبحي.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً تماماً بالنسبة إلى فريق الزمالك قبل خوضه مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي، حيث يعيش الفارس الأبيض حالة من الفرح الكبير بعد نجاحه في إنهاء الموسم الماضي بطريقة مثالية للغاية من خلال التتويج بلقب كأس مصر للمرة رقم 26 في تاريخه.

ومن المؤكد أن هذه الأجواء قد تعكرت قليلاً في الأسبوع الماضي، بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أبناء ميت عقبة على يد المضيف فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويبقى الأمر المؤكد أن فريق الزمالك لا يزال هو المرشح للتأهل إلى دور المجموعات، نظراً إلى حاجته للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب من أجل حسم بطاقة العبور، ولكن قبل ذلك سوف يكون مُطالباً بضرورة حصد لقب كأس السوبر المصري من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء مع انطلاقة الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: رسمياً: اتحاد الكرة يُعلن تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق