أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي السبت 21/9/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة كلاسيكو الكرة السعودية، إضافة إلى عشاق نادي الاتحاد وأيضاً عشاق نادي الهلال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الاتحاد والهلال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الاتحاد والهلال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الاتحاد والهلال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

موعد مباراة الاتحاد والهلال، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الاتحاد والهلال تحديداً في تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 20:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 21:20 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والهلال، ستكون مباراة الاتحاد والهلال منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD1، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري بلال علام هو معلق المباراة على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الاتحاد والهلال

موعد مباراة الاتحاد والهلال، يدخل فريق الاتحاد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه وغريمه التقليدي فريق الهلال في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بعد إقصائه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتحمل هذه المباراة أهمية قصوى بالنسبة إلى فريق الاتحاد، نظراً لأنها تُمثل كلاسيكو الكرة السعودية في المقام الأول، إضافة إلى كونها ثأرية من فريق الهلال الذي تمكن بدوره من القضاء على أحلام العميد الآسيوية في العام الحالي 2019.

ولا تزال آمال فريق الاتحاد كبيرة من أجل تحقيق المجد في الموسم الجاري، حيث يُنافس المونديالي أيضاً على 4 جبهات أخرى، وفي مقدمتها لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل ستكون الفرصة سانحة أمامه أيضاً من أجل المنافسة على كلاً من لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى لقب كأس ولي العهد السعودي، مما يُبقي على أجواء التفاؤل نوعاً ما داخل جدران قلعة النمور.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع أفضل بكثير بالنسبة إلى فريق الهلال قبل خوضه لقاء الكلاسيكو هذه المرة، حيث بات الزعيم مجدداً قريباً من الوصول إلى المشهد الختامي في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بشرط تخطي عقبة في غاية الصعوبة تتمثل في مواجهة فريق السد القطري مع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويُدرك الزعيم جيداً أن الفوز باللقب الآسيوي سوف يفتح له أبواباً لا حصر لها الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى الدافع المعنوي الكبير الذي سيحصل عليه من أجل الاستمرار في صراعه الشرس على لقب الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى مشاركته في مسابقة كأس العالم للأندية على أرض دولة قطر في شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري 2019.

إقرأ أيضاً: البدري يجتمع مع اتحاد الكرة لحسم ملف وديات منتخب مصر في شهر أكتوبر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى