أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني السبت 21/9/2019

موعد مباراة برشلونة وغرناطة، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين لملاقاة مضيفه فريق غرناطة في مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب نويفو على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وغرناطة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وغرناطة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وغرناطة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين لملاقاة مضيفه فريق غرناطة في مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب نويفو على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وغرناطة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة، ستكون مباراة برشلونة وغرناطة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق خالد الحدي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وغرناطة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وغرناطة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وغرناطة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق غرناطة في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التقدم نحو صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وبكل تأكيد يسعى البارسا للعودة من جديد إلى المسار بعد البداية المتعثرة له في الموسم الحالي سواء محلياً أو حتى قارياً خارج أرضه، حيث لم يتذوق فريق برشلونة سوى طعم الخيبة مراراً وتكراراً كلما نزل ضيفاً على أي فريق منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وتمثلت آخر هذه العثرات في سقوطه في فخ التعادل السلبي بدون أهداف منذ أيام قليلة فقط أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليجد الفريق الكتالوني نفسه مُطالباً الآن بضرورة تحقيق أول انتصار له خارج أرضه حينما يحل ضيفاً على فريق غرناطة.

ويبقى الأمر المؤكد أن شكل وأسلوب لعب فريق برشلونة سيكون مختلفاً بصورة واضحة انطلاقاً من الأسبوع الحالي، نظراً لعودة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد تعافيه نهائياً من الإصابة العضلية التي جعلته يغيب منذ شهر أغسطس الماضي، حتى جاء موعد مشاركته الأولى في الشوط الثاني من لقاء دورتموند.

على الجانب المقابل، يبدو فريق غرناطة في وضعية جيدة للغاية قبل استضافة العملاق الكتالوني على أرضه ووسط جماهيره، حيث حقق الفريق الأندلسي بداية طيبة للغاية في مشواره في مسابقة الدوري الإسباني حتى الآن، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه قد نجح في جمع 7 نقاط بعد مرور أول 4 جولات مثله مثل البارسا.

وهو الأمر الذي يعني بدوره أن فريق غرناطة سوف يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق، مما يجعله مرشحاً بقوة لتحقيق المفاجأة أمام فريق برشلونة سواء من خلال انتزاع النقاط الكاملة منه أو حتى عن طريق فرض نتيجة التعادل عليه.

إقرأ أيضاً: الأهلي بالزي الأساسي الليلة أمام الزمالك في كأس السوبر المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى