موعد مباراة ميلان وإنتر ميلانو في الدوري الإيطالي السبت 21/9/2019

Advertisements

موعد مباراة ميلان وإنتر، يستعد فريق ميلان لملاقاة ضيفه وجاره فريق إنتر في ديربي ميلانو مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق ديربي ميلانو، إضافة إلى عشاق نادي ميلان وأيضاً عشاق نادي إنتر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ميلان وإنتر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ميلان وإنتر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ميلان وإنتر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وإنتر

موعد مباراة ميلان وإنتر، يستعد فريق ميلان لملاقاة ضيفه وجاره فريق إنتر في ديربي ميلانو مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ميلان وإنتر تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ميلان وإنتر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ميلان وإنتر، ستكون مباراة ميلان وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ميلان وإنتر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ميلان وإنتر

موعد مباراة ميلان وإنتر، يدخل فريق ميلان غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه وجاره فريق إنتر في مسابقة الدوري الإيطالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل كسب ثقة جماهيره في إطار سعيه لتقديم موسم أفضل بكثير من جميع المواسم السابقة التي ذاق فيها طعم الفشل.

ويُدرك فريق الروسونيري مدى أهمية مباراة الديربي هذه المرة، وخاصة وأن نتيجة المباراة سوف تُحدد بشكل كبير ملامح موسم فريق ميلان، حيث يطمح الأخير في محاولة التأهل من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عنها طيلة السنوات الماضية.

وبكل تأكيد لا يبدو فريق ميلان مُرشحاً على الإطلاق لتحقيق هدفه بعكس المواسم الماضية، نظراً إلى كثرة اللاعبين الشباب المتواجدين حالياً في صفوف الفريق اللومباردي، على أمل أن يتمكن المدرب الإيطالي جيامباولو من تحقيق المعجزة مع هذا الجيل الشاب والوصول بالفريق إلى المكانة التي كان يعتليها فيما سبق.

على الجانب المقابل، يبدو فريق إنتر في وضعية مثالية للغاية مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي قبل خوض لقاء الديربي أمام جاره فريق ميلان، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق النيراتزوري قد فاز في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وهو الأمر الذي جعله يتربع وحيداً دون أي شريك على الإطلاق على عرش صدارة جدول الترتيب، وخاصة بعدما تعثر فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم ال8 الماضية، مما منح فريق إنتر الفرصة للتقدم بخطوة في غاية الأهمية على زعيم الكرة الإيطالية قبل الصدام المنتظر بينهما قريباً.

ويبقى الأمر المؤكد أن مباراة الديربي ستكون أول اختبار حقيقي لقدرات فريق إنتر على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، علماً بأن الفريق قد فشل في أول اختبار قاري في الموسم بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي منذ أيام قليلة على ملعب جوزيبي مياتزا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوريي الإسباني السبت 21/9/2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق