أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 22/9/2019

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق تشيلسي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي تشيلسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وتشيلسي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق تشيلسي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي تحديداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة انطلاقته المثالية في البريميرليج الموسم الحالي.

وبكل تأكيد يسعى فريق ليفربول للتصالح أيضاً مع جماهيره، بعد الخسارة التي تعرض لها في منتصف الأسبوع الماضي خارج أرضه على يد مضيفه فريق نابولي الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأدخلت هذه الخسارة الشك نوعاً ما في نفوس لاعبي فريق الريدز قبل الموعد المنتظر أمام فريق تشيلسي، حيث أكد فريق نابولي للجميع الآن أن فريق ليفربول مثله مثل أي فريق آخر يُمكن التغلب عليه مع إيقاف خطورته الهجومية.

وستكون كل الأنظار موجهة خلال المباراة القادمة على الثنائي محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، نظراً إلى توتر الأجواء في علاقتهما الشخصية بشكل واضح على أرض الملعب منذ انطلاقة الموسم الحالي، مما قد يكون له تأثير سلبي للغاية على نتائج فريق الريدز في المرحلة القادمة.

على الجانب المقابل، لا يبدو وضع فريق تشيلسي مغايراً عما هو عليه الحال بالنسبة إلى فريق ليفربول، حيث تعرض فريق البلوز بدوره إلى الخسارة في منتصف الأسبوع الماضي على يد ضيفه فريق فالنسيا الإسباني بهدف وحيد دون مقابل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المؤكد أن الهزيمة لا تعني الكثير بالنسبة إلى فريق تشيلسي، نظراً لأن الفريق اللندني لا يزال في حالة إعادة البناء مع مدربه الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد، مما يجعل غير مُطالباً بتحقيق الألقاب في موسمه الأول، وبالتالي يخوض فريق تشيلسي كل مبارياته بدون أي ضغوطات على الإطلاق، حيث يقتصر هدفه على إنهاء البريميرليج ضمن الأربعة الكبار.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يدعم ميتشو رغم خسارة السوبر أمام الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى