موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني الأحد 22/9/2019

Advertisements

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إشبيلية في مساء يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد وأيضاً عشاق نادي إشبيلية، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وإشبيلية قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إشبيلية في مساء يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، ستكون مباراة ريال مدريد وإشبيلية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وإشبيلية منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وإشبيلية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وإشبيلية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، حيث يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها منذ أيام قليلة.

وكان الفريق الملكي قد تعرض إلى خسارة ثقيلة في منتصف الأسبوع الماضي على يد مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا، مما أثار الشكوك بقوة حول مدى قدرة الريال على المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق ريال مدريد لم يُقدم حتى ذلك المستوى الذي يُرضي جماهيره خلال تلك المباراة الماضية أمام الفريق الباريسي، حيث ظهرت خطوط الريال متباعدة تماماً عن بعضها، مما يوضح حجم الخلل الفني الذي يجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مُطالباً بضرورة معالجة الأخطاء قبل فوات الأوان.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مثالياً للغاية بالنسبة إلى فريق إشبيلية قبل استضافة العملاق الملكي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق الأندلسي يتربع على عرش صدارة ترتيب الليغا الإسبانية بعد مرور 4 جولات من انطلاقة المسابقة، إضافة إلى نجاحه في تحقيق الفوز في بداية رحلته بمسابقة الدوري الأوروبي إثر انتصاره على مضيفه كاراباخ من أذربيجان بثلاثية نظيفة الخميس الماضي.

وبكل تأكيد ستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية، نظراً إلى الطريقة التي تمت إقالته بها من منصبه كمديراً فنياً لفريق ريال مدريد في الأشهر الأولى من عمر الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف طبيعة إصابة السولية ومتولي وإبراهيم بعد ملحمة السوبر

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق