أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز الاثنين 23/9/2019

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق سموحة في مساء يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم حسين الشحات، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وسموحة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وسموحة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وسموحة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق سموحة في مساء يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة تحديداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، ستكون مباراة الأهلي وسموحة منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي وسموحة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة إسعاد جماهيره الغفيرة مع انطلاقة الموسم الحالي.

وبدأت أجواء الفرحة مبكراً في معسكر القلعة الحمراء، بعدما نجح فريق الأهلي منذ أيام قليلة في التتويج بلقب كأس السوبر المصري إثر فوزه على غريمه التقليدي فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير للغاية.

ومن المؤكد أن ذلك اللقب سوف يُعطي المارد الأحمر دافعاً معنوياً كبيراً خلال جميع التحديات القادمة التي سوف يجدها أمامه، وذلك سواء على الصعيد المحلي أو خاصة على الصعيد القاري وتحديداً مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويمر الفريق الأهلاوي بشكل عام بوضعية مميزة للغاية في بداية الموسم الجاري مع السويسري رينيه فايلر مديره الفني الجديد، حيث تمكن الأخير من قيادة المارد الأحمر للفوز في مباراتين حتى الآن، مما جعله يدخل مبكراً قلوب جماهير القلعة الحمراء التي تتمنى حدوث حالة من الاستقرار على مستوى الجهاز الفني المرحلة القادمة.

على الجانب المقابل، يبدو فريق سموحة جاهزاً بكل قوته استعداداً لمباراته القادمة المرتقبة أمام ضيفه فريق الأهلي، ولعل ما جعل الفريق السكندري مستعداً بصورة مثالية هو بقاء الكابتن حسام حسن على رأس الجهاز الفني للفريق بعد فشل مفاوضاته مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر.

وبكل تأكيد يسعى فريق سموحة لتحقيق إنجاز هام في الموسم الحالي، حيث يتمثل هدفه الرئيسي في محاولة إنهاء مسابقة الدوري العام ضمن الأربعة الكبار، حتى يضمن بالتالي مقعداً له في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي على أقل تقدير في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يُهاجم نجمي الأهلي رمضان صبحي وحسام عاشور

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى