أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الاثنين 23/9/2019

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يستعد فريق الزمالك وصيف الموسم الماضي لملاقاة ضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي الزمالك، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا وأيضاً عشاق نادي الاتحاد السكندري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والاتحاد السكندري قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يستعد فريق الزمالك وصيف الموسم الماضي لملاقاة ضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ستكون مباراة الزمالك والاتحاد السكندري منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك والاتحاد السكندري منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD.

آخر تحضيرات الزمالك والاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بعد التفريط في لقب كأس السوبر المصري منذ أيام قليلة.

وجاء ذلك عقب الخسارة على يد الغريم التقليدي فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالتالي تعرض أبناء القلعة البيضاء إلى الخسارة الثانية على التوالي في ظرف 10 أيام فقط، حيث جاءت الخسارة الأولى على يد مضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات ذهاب دور ال32 في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبكل تأكيد يملك فريق الزمالك كافة الإمكانيات القادرة على إخراجه من الوضع الصعب الحالي، وخاصة في حالة تمكن من استرجاع نفس المستوى الذي أنهى به الموسم الماضي، والذي أسفر بدوره عن تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس الاتحاد الإفريقي إضافة إلى لقب كأس مصر.

ويبقى الأمر المهم الآن هو تحقيق انطلاقة مثالية على مستوى مسابقة الدوري العام، حتى يدخل مباشرة أجواء المنافسة الشرسة والمرتقبة على اللقب سواء مع غريمه التقليدي الأهلي أو حتى مع فريق بيراميدز الطامح هذه المرة للتربع على عرش كرة القدم المصرية.

على الجانب المقابل، يبدو فريق الاتحاد السكندري في وضعية جيدة قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه فريق الزمالك، نظراً إلى حالة الاستقرار الفني التي يعيشها زعيم الثغر منذ نهاية الموسم الماضي وحتى الآن مع مديره الفني طلعت يوسف، على أمل أن يبقى الأخير في منصبه حتى يعود ذلك بالنفع على فريق الاتحاد السكندري في المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً: فرج عامر: مباراة الأهلي صعبة وأتمنى من الحكم العدل بين الفريقين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى