أخبار الرياضة

البدري يستدعي محمد صلاح و4 محترفين لمعسكر أكتوبر وغيابات بالجملة

فاجأ الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم الوسط الرياضي المصري بأكمله اليوم الأحد، بعدما كشف عن قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت برئاسة عمرو الجنايني رسمياً أن “البدري” قرر استدعاء 5 لاعبين محترفين فقط من أجل التواجد في معسكر منتخب مصر القادم خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الحالي 2019.

وتم إرسال الاستدعاء بشكل رسمي إلى اللاعبين الخمسة اليوم الأحد أي قبل 15 يوماً من موعد فترة التوقف الدولي القادمة، والتي تنطلق تحديداً بداية من يوم 7 أكتوبر 2019 مع العلم بأن المنتخب الوطني سوف يخوض في تلك الفترة مباراة ودية دولية تحضيراً للمحافل الدولية القادمة.

وإليكم الآن أسماء اللاعبين المحترفين الخمسة الذين تم استدعائهم لمعسكر منتخب مصر تحت قيادة الكابتن حسام البدري:

  • محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي / محمد النني، بشكتاش التركي / أحمد حسن كوكا، سبورتينغ براغا البرتغالي / أحمد حجازي، وست بروميتش ألبيون الإنجليزي / محمود حسن تريزيجيه، أستون فيلا الإنجليزي.

وشهدت قائمة اللاعبين المحترفين مفاجآت بالجملة من خلال قيام الكابتن حسام البدري باستبعاد كل العناصر غير المرغوب في تواجدها داخل صفوف منتخب مصر في المرحلة القادمة، حيث تمثلت هذه الغيابات على النحو التالي:

  • علي غزال / عمرو وردة / أحمد المحمدي / سام مرسي / عمرو طارق / كريم حافظ.

وبناءً على ذلك، بدأ الكابتن حسام البدري في إحداث ثورة حقيقية في صفوف المنتخب الوطني المصري، من أجل تفادي تكرار سيناريو خيبات الأعوام الماضية، علماً بأن منتخب مصر يستعد لبدء مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021، إضافة إلى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الاثنين 23/9/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى