أخبار الرياضة

مدرب ليفربول: صلاح ليس المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء

أكد المدير الفني لنادي ليفربول البريطاني يورجن كلوب، أن اللاعب الدولي ونجم نادي ليفربول محمد صلاح، لا يأتي بالترتيب الأول بين لاعبي “الريدز” لتنفيذ ركلات الجزاء خلال الموسم الراهن 2019/ 2020.

وقد أعلن يورجن كلوب، خلال تصريحات قد تم نقلتها إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأحد، “إن القاعدة بالنسبة لنا، هي أن اللاعب جيمس ميلنر يعد هو المسدد الأول لركلات الجزاء”، وأضاف، “عندما لا يكون جيمس ميلنر على أرض الملعب، يكون محمد صلاح هو المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء”.

وأوضح يورجن كلوب “لم نواجه حتى الوقت الراهن موقفاً يكون كل من محمد صلاح وجيمس ميلنر خارج الملعب، لكن قد نفكر الأمر إذا حدث”، وأوضح  “يشعر عادة اللاعب الذي يحصل على الكرة، بأنه هو الأفضل بالتسديد، لكن ربما أول من يأخذ الكرة لا يكون الأفضل، وهنا تبدأ المناقشات، حيث يتحدث الآخرون من حوله، هل يجب حقًا أن يسدد الركلة؟”.

وأتم المدرب الألماني يورجن كلوب حديثه، “بالطبع يمكن أن يحدث جدل بين اللاعبين حول من يقوم بتسديد الكرة، فنحن جميعاً في النهاية بشر، لكني لا أؤيد هذا”.

ويستعد نادي ليفربول البريطاني متصدر الدوري الإنجليزي خلال الوقت الراهن من أجل مواجهة مضيفه نادي تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 6 للدوري الإنجليزي الممتاز بالمباراة المقررة على ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام الساعة 5:30 مساءً.

وقد دخل الدولي محمد صلاح في نقاش مع جيمس ميلنر خلال الموسم السابق حول المسدد لركلة الجزاء التي اقتنصها النجم المصري بمباراة نادي كارديف سيتي، إلا أن اللاعب الإنجليزي قد رفض منحها لصلاح، وحصل على الكرة، وسددها بنجاح بالشباك.

يُذكر أن اللاعب جيمس ميلنر قد نجح في تسجيل ما يقرب من 27 هدف، من أصل 32 ضربة جزاء، قد نفّذها اللاعب خلال مسيرته الكروية، فيما أهدر اللاعب الدولي محمد صلاح ضربة جزاء وحيدة من أصل 8 ضربات جزاء سددها مع نادي ليفربول منذ انتقاله إلى الريدز خلال عام 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي.

أقرا المزيد تشكيل ريال مدريد وإشبيلية المتوقع في مباراة اليوم بالدوري الإسباني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى