أخبار الرياضة

كيف يفكر حسام البدرى بقائمة منتخب مصر وبديل صلاح؟

استدعى المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام البدري، 5 محترفين من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الأول القادم، الذي سوف يبدأ يوم 7 من شهر أكتوبر لعام 2019، بعد استبعاد أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني.

وقد ضم حسام البدري، كلاً من:

  • محمد صلاح نجم نادي ليفربول.
  • محمود حسن تريزيجيه جناح نادي أستون فيلا.
  • اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم نادي سبورتنج براجا.
  • اللاعب محمد النني لاعب نادي الارسنال المعار إلى نادي بشكتاش.
  • اللاعب أحمد حجازي مدافع نادي وست بروميتش.

وقد أرجأ المدير الفني الجديد للمنتخب  الوطني، الإعلان عن قائمة المحليين، بسبب بدء مباريات الدوري الممتاز الذي انطلق أمس.

كيف يفكر حسام البدرى قائد منتخب مصر

يؤمن كابتن حسام البدري بطريقة “1/3/2/4″، من خلال الاعتماد على صانع ألعاب، وجناحين، ومهاجم صريح بالشق الهجومي فيما يميل إلى التحفظ بالنسبة للظهيرين، وهو ما يضعه أمام بعض من الاختيارات بمراكز بعينها .

ومع تولي كابتن حسام البدري المسئولية، فإنه من المتعين أن يتجه إلى المنطقية خلال اختياراته، والاعتماد على نجوم النادي الأهلي، ونادي الزمالك، ونادي بيراميدز بحكم عمله السابق بالنادي الأخير والنادي الأزرق.

وجوه جديدة في المنتخب الوطني

يعد اللاعب نبيل عماد الشهير بـ “دونجا”، هو نجم وسط نادي بيراميدز هو أحد المرشحين بقوة للتواجد في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني المصري على حساب اللاعب محمد النني،ومن المتوقع الاستعانة باللاعب رجب بكار نجم النادي الأزرق، بعد استبعاد اللاعب أحمد المحمدي، وابتعاد محمد هاني عن المشاركة مع النادي الأهلي.

هناك مرشح بقوة أيضا للتواجد بالمنتخب الوطني وهو اللاعب محمد إبراهيم فهو وجه يعد جديد، وقديم، مرشح بقوة للتواجد بحقبة حسام البدري، الذي قد أعلن خلال أكثر من مناسبة عن إعجابه باللاعب، ليكون بديلاً اللاعب عبدالله السعيد، الذي تردد اعتزاله دولياً بعد تقدمه في العمر.

قد يحصل اللاعب محمد مجدي “قفشة” نجم النادي الأهلي، وصانع ألعابه الأساسي خلال الموسم الحالي القادم من نادي بيراميدز، على فرصة وجود حسام البدري مع نجم المقاصة محمد إبراهيم، وعبدالله السعيد في حالة الاستعانة به في البداية.

يعد ثنائي نادي الزمالك مصطفى محمد، وعبدالله جمعة مرشحين وبقوة في التواجد في ظل تألق اللاعب مصطفى محمد مع نادي الزمالك، والظهور الرائع للاعب عبدالله جمعة، واختياره الأفضل بفريقه الموسم السابق من قبل العديد من المتابعين، والنقاد بالإضافة على محمد عبدالغني قلب دفاع نادي الزمالك، والذي يسير بخطى ثابتة فى مركزه.

لاعبين شباب مرشحين للمنتخب الوطني الأول

لن يكون اللاعب مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني الأوليمبي هو الوجه الشاب الوحيد بقائمة حسام البدري الذي يولى الصاعدين اهتماماً كبيراً عبر عنه الوهلة الأولى مع النادي الأهلي، وهنا يظهر اسم طاهر محمد طاهر نجم نادي المقاولون العرب، والذي ظهر بصورة جيدة مع ذئاب الجبل بمباراة طلائع الجيش وقد يجاوره زميله اللاعب عبدالله ياسين القادم من ناشئي نادي باريس سان جيرمان، وظهر بصورة جيدة أيضا ، عودة اللاعب رمضان صبحي..

بديل اللاعب محمد صلاح

أوضح حسام البدري خلال تصريحات إذاعية سابقة له عن اقتناعه بنجم نادي الزمالك مصطفي فتحي، وأكد أنه يتمنى تعاقد النادي الأهلي معه، وهو ما يضع جناح الأبيض الأعسر بالصورة بعد عودته من الإصابة ومشاركته مع نادي الزمالك.

أقرا المزيد جهاز حسام البدري المعاون بمنتخب مصر.. 4 من الأهلى و2 من الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى